الاثنين، 29 أبريل 2019

مستقلة التطبيقي احتفت بتكريم دفعة جديدة من خريجات الهيئة للعام 2019/2018





تم خلاله توزيع سبائك وأطقم ذهبية وهدايا قيمة


بحضور عدد من أعضاء مجلس الأمة السابقين وعميد كلية العلوم الصحية د. عبدالحكيم الصغير، والعميد المساعد للشئون الطلابية بعمادة شئون الطلبة د. بدر عايض العتيبي، د. محمد الضاعن، د. صوغية أحمد، د. هالة الخطيب، د. حمود جلوي العنزي، د. سلوى جوهر، د. إيمان العنزي، د. يوسف المطوطح، د. سعاد البشر، د. أمل الشريفي، إضافة لعدد من مديرو الإدارات بالتطبيقي ولفيف من الأكاديميين وأولياء الأمور، نظمت القائمة المستقلة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حفلها السنوي لتكريم الطالبات الخريجات من كليات ومعاهد الهيئة، واقيم بقاعة بدرية في فندق الجميرا مساء يوم الاثنين الموافق 29/4/2019 ، وأشرف على تقديم الحفل شركة بصمة، وقدمه الإعلامي عبدالله مال الله، وتم خلال الحفل توزيع جوائز قيمة على الخريجات والحضور، حيث قدم بنك بوبيان 3سبائك ذهبية، وقدمت شركة اليفيرا للمجوهرات أطقم إكسسوارات ذهبية، وقدمت سيلويت كلينك كوبونات مجانية، وقدمت شركة لوزان للسياحة والسفر تذاكر مجانية إلى دبي مع إقامة 3 ايام بفندق 5 نجوم،  وجراند سينما قدمت مجموعة تذاكر مجانية.

وبتلك المناسبة رحبت ممثلة القائمة المستقلة في كلمتها بالحضور، وأكدت على سعادة القائمة بتنظيم هذا الحفل لتكريم كوكبة جديدة من زميلاتها الطالبات خريجات الهيئة، واعتبرت هذا اليوم هو يوم الحصاد وجني ثمار الجد والاجتهاد، موضحة أن القائمة المستقلة تحرص دوما على تنظيم هذا الحفل ليكون محفزا للخريجات على الانخراط في سوق العمل بعد أن تسلحهن بالعلم والمعرفة.
وختمت العنزي كلمتها بالتوجه إلى الله أن يحفظ الكويت من كل مكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار تحت ظل قائد المسيرة سمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد حفظه الله.

وفي كلمة للعميد المساعد للشئون الطلابية بعمادة شئون الطلبة د. بدر عايض العتيبي هنأ فيها الخريجات وأعرب عن سعادته بحضور تكريم هذه الكوكبة الجديدة من بنات الكويت، وحثهن على استمرار الدراسة والتطلع لاستكمال دراستهن بالبحث العلمي والحصول على درجات علمية مرموقة، مؤكدا أن البحث العلمي يبنى الأمم ويمكن هذه الكوكبة من القيام بدور فاعل في المسيرة التنموية للكويت، وقال أن هذا اليوم هو يوم التتويج لجهود الخريجات وسهرهن الليالي في سبيل تحصيل العلم والمعرفة، مثمنا دور أولياء الأمور والكيان الأسري في دعم الطالبات وتوفير الأجواء المناسبة لهن للوصول إلى النجاح والتفوق.
وختم د. العتيبي كلمته بتوجيه الشكر للقائمة المستقلة لما تقوم به من جهود واضحة في خدمة الجموع الطلابية.
بدورها قالت الطالبة شيخة محمد المعوشرجي في كلمة لها ممثلة عن زميلاتها الخريجات أن هذا الاحتفال هو يوم إنجاز وتقدير، مهنئة جميع زميلاتها الخريجات وعائلاتهم الكريمة، وشكرت كل من ساهم في نجاح المسيرة الدراسية لها ولزميلاتها وكل من كان له دور في تخرجهن سواء من الأساتذة أو أولياء الأمور، مؤكدة أن التجربة التعليمية ساعدتهن على تجاوز العقبات وساعدتهن على إدراك أن هذه العقبات لم تكن مستعصية بل كانت مجرد تحديات تم تجاوزها بنجاح، فالطالب إن لم يستطع الركض فعليه بالمشي وإن لم يستطع المشي فعليه بالزحف وأن تكون لديه العزيمة والاصرار للمضي قدما.
وأهابت المعوشرجي بزميلاتها الخريجات التمسك بالقيم الاسلامية والتحلي بالأخلاق الحميدة التي تربى عليها أبناء الكويت، والتعاون مع الآخرين مهما اختلفت أعراقهم فالتعاون يسهم في تسريع وتيرة التقدم، وختمت كلمتها بتوجيه الشكر للحضور وعائلات الخريجين الذين دعموا بناتهن للوصول للحظة التخرج.

وعلى هامش الحفل أكد المنسق العام للقائمة المستقلة فهد محمد المرشد حرص القائمة سنويا على تنظيم هذا الحفل لأنه يبقى ذكرى جميلة في أذهان الخريجات لسنوات طويلة وهن فرحات بجني ثمار مشوارهن الدراسي، متمنيا لهن حياة ملؤها السعادة والاستقرار، وطالبهن الاستمرار في العمل بجد وإخلاص من أجل رفعة الكويت فهن شريكات للرجل في مسيرة التنمية التي تتطلع لها الكويت.
وتوجه المرشد بشكره وتقديره لكافة الأكاديميين ممن استقطعوا من وقتهم وحرصوا على حضور الحفل، كما وجه شكره لكافة الجهات الداعمة بهدايا وجوائز الحفل، وكذلك توجه بشكره لشركة بصمة لحسن التنظيم، ومقدم الحفل الإعلامي المتميز عبدالله مال الله، وكل من ساهم في نجاح الحفل.

هذا وقد بدأت فعاليات الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء وسط فرحة أولياء الأمور وذويهن الخريجات في أجواء أسرية متميزة ملؤها الفرح والسعادة.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين