الاثنين، 13 مايو 2019

اتحاد التطبيقي يبارك إقرار كادر الوظائف التربوية المساندة




تقدم رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مبارك راشد الجويسري بخالص التهاني والتبريكات لزملائه العاملين بمجال المكتبات والتقنيات التربوية والخدمة الاجتماعية والنفسية والأنشطة التربوية ومحضري العلوم بمناسبة موافقة مجلس الخدمة المدنية على إقرار كادر الوظائف التربوية المساندة.
وقال الجويسري أن تلك القضية قديمة وكانت هناك عدة تحركات ومطالبات سابقة للاتحاد لإنصاف هذه الشريحة ومساواتهم مع زملائهم خريجي كلية التربية الاساسية، مثمنا جهود كل من ساهم في تحقق هذا الإنجاز الكبير وخص بالشكر كل من النائب أسامة الشاهين، والنائب د. محمد هادي الحويلة، والنائب ماجد موسى المطيري، النائب علي الدقباسي، والنائب م. عبدالله فهاد العنزي الذين تفاعلوا مع مطالب الاتحاد وتحركوا لتحقيق العدل والمساواة بين أبناء الكويت حيث سبق وأن تقدموا مشكورين بمقترح قانون بشأن منح بدلات ومكافآت مالية لتلك الشريحة حيث نصت المادة الأولى من المقترح بتطبيق هذا القانون على الموظفين الكويتيين العاملين في مجالات المكتبات والتقنيات التربوية والخدمات النفسية والاجتماعية في الجهات الحكومية، ونصت المادة الثانية بمنح القياديون والموظفون المشمولون بأحكام هذا القانون مكافأة تشجيعية، لافتا إلى أن إقرار هذا الكادر يحقق لهم الاستقرار والرضا الوظيفي كونهم من عناصر العملية التعلمية التي لا تكتمل إلا بهم.
كما توجه الجويسري لمعالي النائب عودة الرويعي وأعضاء اللجنة التعليمية، والشكر موصول لرئيس وأعضاء ديوان الخدمة المدنية وإلى معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد العازمي وكل من ساهم في تحقق هذا الإنجاز المنصف لشريحة كبيرة من العاملين بوازرة التربية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين