الثلاثاء، 19 فبراير 2019

د. أحمد الهيفي: الكويتيون يقفون بثبات خلف قيادتهم الحكيمة ضد التطبيع مع الكيان الغاصب لفلسطين





أعرب الناطق الرسمي للهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الهيفي عن فخره واعتزازه بالموقف الثابت لدولة الكويت قيادة وشعبا الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين.
وقال د. الهيفي أن الكويت ثابتة على موقفها الذي أعلنه الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد رحمه الله من رفض التطبيع مع الكيان الغاصب لأرض فلسطين وأن الكويت ستكون آخر بلد عربي يقوم بالتطبيع، وأكد ذلك مرارا  حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وقد تجلى ذلك في العديد من المواقف سواء للقيادة السياسية الحكيمة أو السلطتين التشريعية والتنفيذية للكويت أو مؤسسات المجتمع المدني، حيث تقف الكويت شامخة بقيادتها ونخبها وشعبها ضد أي شكل من أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل، مؤكدا دعم الرابطة الكامل لهذا التوجه الرافض للتطبيع.
وأشار د. الهيفي إلى أن الحراك النيابي والشعبي الكويتي ضد التطبيع مستمر وكان ذلك واضحا من خلال مواقف مؤسسات المجتمع المدني والعديد من الندوات والفعاليات التي أكدت جميعها رفض التطبيع بكل أشكاله المؤدية لنسيان قضية القدس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين