الثلاثاء، 20 مارس 2018

حسين القلاف: تدشين الملتقى التدريبي الأول "t.qc" لمنتسبي الرابطة نهاية مارس الجاري




يقام برعاية نائب المدير العام للهيئة م. حجرف الحجرف

أعلن رئيس اللجنة الاجتماعية برابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. حسين القلاف عن فتح باب التسجيل بالملتقى التدريبي الأول للرابطة  "t.qc" ويتضمن سلسلة دورات تدريبية تقدمها الرابطة لمنتسبيها من أعضاء هيئة التدريب بالكليات ويحاضر بها نخبة متميزة من المتخصصين، ويحتوي الملتقى 15 دورة تدريبية من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة التاسعة مساء، وذلك خلال الفترة من 31 مارس الجاري إلى 5/4/2018 ويقام بمركز ابن الهيثم على الدائري الثالث بمنطقة العديلية.
وأوضح القلاف أن الفترة من 31 مارس إلى الأحد 1 ابريل ستشهد تقديم عدة دورات كالتالي (دورة المهارات العشر لمزاولة مهنة التدريب الاحترافي، دورة إدارة الأزمات في الورش والمختبرات، دورة استخدام وسائل التكنولوجيا في التدريب، دورة مهارات التفكير والابداع للمدربين، دورة مهارات التواصل الفعال وأثره بالفصل التدريبي).
بينما تشهد الفترة من الاثنين 2 ابريل إلى الثلاثاء 3 ابريل الدورات التالية (دورة إعداد وتصميم البرامج التدريبية، دورة استراتيجيات فرق العمل والتدريب، دورة التميز والإبداع في التدريب، دورة الصحة والسلامة المهنية في التدريب، دورة كيف يعد المدرب مقترح البحث).
والفترة الثالثة من 4 إلى 5 ابريل تقدم الدورات التالية (دورة المهارات العشر لمزاولة مهنة التدريب الاحترافي، دورة إدارة الأزمات في الورش والمختبرات، دورة استخدام وسائل التكنولوجيا في التدريب، دورة مهارات التفكير والإبداع للمدربين، دورة مهارات التواصل الفعال وأثره بالفصل التدريبي.
ودعا القلاف زملائه منتسبي الرابطة لسرعة التسجيل بالدورات عبر الرابط المخصص بالموقع الرسمي للهيئة https://pay.paaet.edu.kw/6otd2017/Forms/loginrabta.aspx

 داعيا المدربين الجدد للتوجه إلى مقر الرابطة الكائن بمنطقة الفيحاء من الساعة 6 م إلى 9 م لتسجيل انتسابهم للرابطة لتمكينهم من التسجيل والمشاركة بالملتقى، متمنيا أن تعم الفائدة على أكبر عدد ممكن من الزملاء أعضاء هيئة التدريب بالكليات.
وتقدم القلاف بجزيل الشكر للمهندس حجرف الحجرف لرعايته الملتقي، كما تقدم الي المهندس طارق العميري نائب المدير العام لقطاع التدريب لدعمه لأنشطة الرابطة وتعاونه اللامحدود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين