الثلاثاء، 20 مارس 2018

تدريس التطبيقي: فوز د. عبدالرحمن الشراح ود. منى جعفر بالمركز الأول لبطولة البولينغ




بطولة البولينغ الأولى للأساتذة

قال أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية برابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. يوسف مسعد العنزي أن اللجنة الاجتماعية بالرابطة نظمت لزملائها أعضاء هيئة التدريس بطولة في البولينغ (رجال – سيدات) وهي البطولة الأولى من نوعها التي تنظمها الرابطة.
وقال د. العنزي أن تلك البطولة جاءت من منطلق حرص الرابطة على تفعيل الأنشطة الرياضية وتنوعها لإرضاء كافة الهوايات لدى الهيئة التدريسية، مشيرا إلى أن البطولة أقيمت عصر يوم الثلاثاء الموافق 20/3/2018 بمركز مبارك الكبير لتعليم وتدريب البولينغ بمنطقة صباح السالم،  ولاقت البطولة استحسان الجميع حيث كانت فرصة طيبة للترفيه عن الأساتذة وأبنائهم بجهود متميزة من القائمين على مركز البولينغ وفِي مقدمتهم أ. طارق المرشد مدير المركز مع كافة زملائه.
وأعلن د. العنزي أن عضو هيئة التدريس بكلية التربية الأساسية د. عبدالرحمن الشراح قد فاز بالمركز الأول بالبطولة، بينما جاء م. محمد الصراف من كلية الدراسات التكنولوجية بالمركز الثاني، فيما حل أ. خالد عجلان من كلية التربية الأساسية بالمركز الثالث في مسابقة الرجال. بينما في مسابقة السيدات حصلت د. منى جعفر من كلية التربية الأساسية على المركز الأول تلتها د. نادية مراد من نفس الكلية بالمركز الثاني، وجاء المركز الثالث أيضا من كلية التربية الأساسية حيث حصلت عليه د. عبير الرميح.
هذا وقد قامت الرابطة بتكريم الفائزين وتوزيع الجوائز عليهم وإهدائهم كؤوسا وميداليات تذكارية.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين