الاثنين، 28 أكتوبر 2019

اتحاد التطبيقي التقى عميد الدراسات التجارية وناقش مشاكل الطلبة




استقبل عميد كلية الدراسات التجارية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الحنيان وفدا من الاتحاد العام لطلبة ومتدربي  الهيئة، وحضر اللقاء كل من مساعد العميد للشؤون الطلابية د. خالد العنزي، ورئيس مكتب شئون الطلبة أ. علي يحيى، وضم وفد الاتحاد كل من رئيس الهيئة الإدارية ضاري طلال العليان ، ونائب الرئيس لشؤون الكليات والمعاهد ناصر حسين الوسمي، وأمين السر ظافر بن شربه العجمي، وأمين الصندوق سعود عبدالله المحلسي، ورئيس اللجنة الطلابية ولجنة المستجدين خالد الوقيت الظفيري.
وناقش وفد الاتحاد مع عمادة الكلية العراقيل التي تواجه طلاب وطالبات الكلية وسبل حلها، إضافة لتطبيق نظام التسجيل "باي فورس" إضافة للتنسيق مع عمادة الكلية بشأن سلسلة من البرامج والأنشطة التي ستقام للطلبة خلال الفترة المقبلة، كما أعرب وفد الاتحاد عن دعمه وتشجيعه لعمادة الكلية بشأن جهودها الرامية لتطوير البرامج والمناهج بما يؤهلها للحصول على الاعتماد الأكاديمي الذي يرتقي بالكلية في التصنيف ويرتقى بمخرجاتها ويفتح لهم آفاق جديدة نحو الاستكمال الدراسي .
وتوجه رئيس الاتحاد ضاري طلال العليان بشكره وتقديره للدكتور الحنيان لحسن استقباله وحفاوته بوفد الاتحاد وسعة صدره واستماعه باهتمام بالغ لكل ما تم طرحه، وما أبداه من استعداد كامل للتعاون مع الاتحاد في تذليل أي صعوبات يمكن أن تواجه الطلبة.



الأحد، 27 أكتوبر 2019

د. يوسف العنزي: حفل ختامي لأنشطة الرابطة 5 نوفمبر المقبل بفندق الجميرا




أعلن أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية واللجنة الثقافية برابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. يوسف مسعد العنزي أن اللجنة الاجتماعية بصدد تنظيم حفل ختامي لأنشطة الرابطة، ويقام برعاية وحضور مدير عام الهيئة د. علي فهد المضف، بقاعة المسيلة 1 في فندق الجميرا الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 5/11/2019 .

وأوضح د. العنزي أن الرابطة قد حرصت على التجهيز لتكريم كل من ساهم في نجاح مسيرتها خلال دورتها النقابية 2019- 2017، داعيا زملائه وزميلاته أعضاء هيئة التدريس بالكليات وكافة منتسبي الهيئة ممن لديهم الرغبة بحضور الحفل والمشاركة في تكريم من اسهموا في نجاح أنشطة وفعاليات الرابطة لاستلام بطاقات الدعوة من مقر الرابطة في العديلية، حيث أن دخول القاعة وخدمة ايقاف السيارات المجانية مرتبطة بالحصول على بطاقة الدعوة.

اتحاد التطبيقي يثمن جهود د. الحنيان لسعيه نحو الاعتماد الأكاديمي لبرامج الدراسات التجارية





ثمن أمين صندوق الاتحاد العام لطلبة ومتدربي  الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب سعود عبدالله المحلسي جهود عميد كلية الدراسات التجارية د. أحمد الحنيان وسعيه في تشجيع الأقسام العلمية بالكلية لتطوير برامجها والتركيز على السعي للحصول على الاعتماد الأكاديمي لبرامج وتخصصات هذه الأقسام العلمية، لافتا إلى أن الاتحاد يشد على يد د. الحنيان لإنجاز هذا الملف المهم الذي كانت تنتظره الكلية منذ فترات طويلة.

وأوضح المحلسي أن استقبال عميد الكلية لممثل أكاديمية باريس للاعتماد الأكاديمي د. رضا فرح وبحضور ممثلين عن لجنة الاعتماد الأكاديمي بقسم القانون بالكلية وإدارة ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي بالهيئة تحركات مشكورة تبشر بالخير ودلالة واضحة على اهتمام إدارة الهيئة ممثلة بمديرها العام د. علي المضف، وعمادة كلية الدراسات التجارية بضرورة تطوير البرامج والمناهج بالأقسام العلمية للحصول على الاعتماد الأكاديمي الذي من شأنه الارتقاء بالكلية وخريجيها، ولا شك أن حصول برامج ومناهج الكلية على الاعتماد سيساهم بشكل فعال في حصول حصولها على مراكز متقدمة في تصنيف الكليات ويتيح الفرصة لخريجيها باستكمال دراستهم والحصول على درجات علمية مرموقة.

وأشاد المحلسي برئيس قسم القانون ولجنة الاعتماد الأكاديمي بالقسم، وكذلك إدارة ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي بالهيئة لتعاونهم مع العمادة في هذا الاتجاه، مهيبا بباقي أقسام الكلية استثمار وجود د. الحنيان على رأس عمادة الكلية والسعي بجد واجتهاد لتطوير برامجهم ومناهجهم للدخول في سباق الحصول على الاعتماد الأكاديمي.
وختم المحلسي تصريحه بمطالبة إدارة الهيئة بسرعة حسم ملف اختيار مساعدي العميد بكلية الدراسات التجارية ليكون هناك حيزا من الوقت لعميد الكلية للتحرك أكثر نحو إنجاز ملف الاعتماد الأكاديمي الذي سيعود بالخير على الكلية ومنتسبيها وعلى الهيئة بشكل عام.

الجمعة، 25 أكتوبر 2019

اتحاد التطبيقي يبارك للمهندس الحجرف مرسوم التجديد للاستمرار في منصبه





قال أمين سر الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ظافر حزام بن شربه العجمي أن الهيئة الإدارية للاتحاد تبارك وتهنئ لنائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية بالهيئة المهندس حجرف فلاح الحجرف بمناسبة المرسوم السامي الذي صدر بالتجديد له للاستمرار في منصبه لمدة 4 سنوات.
وتمنى العجمي للمهندس الحجرف مزيد من السداد والتوفيق في أداء مهام منصبة والمساهمة في الارتقاء بالهيئة ومنتسبيها.


م. وائل المطوع يبارك للحجرف بمناسبة صدور مرسوم التجديد لـ 4 سنوات قادمة





تقدم المهندس وائل يوسف المطوع رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بخالص التهاني والتبريكات من نائب المدير العام لقطاع الشئون الإدارية والمالية المهندس حجرف فلاح الحجرف بمناسبة صدور المرسوم السامي بالتجديد له في منصبه لمدة 4 سنوات قادمة.
وأشاد المطوع بأداء م. الحجرف سواء خلال توليه هذا المنصب أو المناصب القيادية الأخرى التي شغلها من قبل، مشيرا إلى أنه كفاءة وطنية متميزة شهد لها الجميع بالإخلاص في العمل، متمنيا له مزيد من السداد والتوفيق في خدمة الهيئة والارتقاء بها واستكمال مشوار التطوير الذي بدأه ويشهد به الجميع بالهيئة، مضيفا أن
اختيار شخصية وطنية مثل م. الحجرف للاستمرار في منصبه من شانه استقرار هذه المؤسسة الأكاديمية العريقة فهو ليس له عداوات مع منتسبين الهيئة ومحبوب من الجميع وهذا ما ندعوا له في تسكين جميع المناصب وما نتأمله من ادارة الهيئة وقائدها الدكتور الفاضل علي فهد المضف باختيار فريق نفخر به قادر علي النهوض بالهيئة والتعاون مع الجميع ومعاملة جميع منتسبي الهيئة بمسطرة واحدة وتطبيق القانون لتحقيق العدل والمساواة .

الخميس، 24 أكتوبر 2019

كلية الدراسات التجارية بالتطبيقي تبدأ أولى خطواتها نحو الاعتماد الأكاديمي






استقبل عميد كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الحنيان في مكتبة عدة جهات، وجاء هذا الاجتماع في إطار سعي قسم القانون بالكلية للحصول على الاعتماد الأكاديمي، حيث حضر الاجتماع د. رضا فرح  ممثلًا عن أكاديمية باريس للاعتماد الأكاديمي، وحضر من لجنة الاعتماد الأكاديمي بقسم القانون كل من د. إقبال القلاف، د. محمد الكندري، إضافة لمراقب إدارة ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي أ. غدير العبدلي، والمنسق العام لإدارة ضبط الجودة م. جمعة بن عبيد.


الأربعاء، 23 أكتوبر 2019

اتحاد التطبيقي يشيد بحكم محكمة الاستئناف بشأن السماح لموظفي الدولة باستكمال دراستهم دون موافقة جهة العمل





أشاد رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ضاري طلال العليان الشمري بالقرار التاريخي للقضاء الكويتي الشامخ الذي اصدرته محكمة الاستئناف بإلغاء قرار ديوان الخدمة المدنية الذي ينص على منع الموظف الحكومي من حق التعليم، وجاء هذا القرار المهم بالسماح لجميع موظفي الدولة بالدراسة دون الحاجة للحصول على موافقة جهة العمل.
وقال الشمري أن هذا الحكم التاريخي لمحكمة الاستئناف جاء ليلبي طموحات الكثير من موظفي الدولة باستكمال دراستهم، وقد شهد الاتحاد خلال السنوات الماضية حالات كثيرة كان يحدوها الأمل للتقدم بالتسجيل في كليات أو معاهد الهيئة لاستكمال دراستهم إلا أن قرار موافقة جهة العمل كان يقف حائلا أمام تحقيق طموحاتهم، وبهذا الحكم الذي أعاد الأمل في نفوس أبناء الكويت من موظفي الدولة من أبناء الكويت ممن لديهم الطموح في استكمال دراستهم وتحقيق آمالهم ورغبتهم في تحصيل العلم، وسوف يكون بإمكانهم التقدم للتسجيل بكليات ومعاهد الهيئة لتحصيل العلم والمعرفة.

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019

تدريس التطبيقي: لجنة من عمداء الكليات لمتابعة الميزانية وفتح المقررات اللازمة للطلبة




خلال لقائها د. عبدالله المزروعي


استقبل عميد كلية الدراسات التكنولوجية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالله المزروعي وفدا من رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية ضم كلا من رئيس الرابطة د. سليمان شلال السويط، ونائب الرئيس م. فواز الرشيدي، وأمين الصندوق د. يوسف مسعد العنزي، ورئيس اللجنة الفنية م. رعد الصالح، وحضر اللقاء مساعد العميد للشئون الطلابية بنات د. راشد العجمي، ومساعد العميد للشئون الطلابية بنين د. طلال الزنكي، وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا والمقترحات التي تهم أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الكلية، كان ابرزها مناقشة مسألة تشكيل لجنة مشتركة من عمداء الكليات لمتابعة الميزانية مع الإدارة المالية بالهيئة لتمكين الاقسام العلمية من أداء عملها، وطالب وفد الرابطة بتوفير سكرتارية لمساعدة أعضاء هيئة التدريس، والعمل على زيادة ميزانية التفرغ العلمي وميزانية المهمات العلمية لأعضاء التدريس وزيادة ميزانية الاقسام العلمية، وأن تسند إدارة مركز الأبحاث الذي أقر في الهيكل التنظيمي الجديد للهيئة لأحد أعضاء هيئة التدريس، واقترح الوفد تشكيل لجان داخل الكليات للمبادرة بحل أي مشاكل أو صعوبات داخل الكلية وعدم انتظار طرح الحلول من خارج الكلية، وتخفيض عدد ساعات النصاب التدريسي أسوة بما هو معمول به في جامعة الكويت، وطالب الوفد بإتاحة الفرصة لأعضاء هيئة التدريس بالحصول على التفرغ العلمي كل 4 سنوات أسوة بما هو معمول به في جامعة الكويت لتمكين الهيئة التدريسية من إعداد الابحاث العلمية وتطوير مستواهم الأكاديمي وعدم إلزام الأساتذة بالسفر إلى الخارج خلال التفرغ العلمي وأن يكون لهم حرية اختيار وجهتهم، والاهتمام بالاعتماد الأكاديمي للتخصصات بالأقسام العلمية، والسماح لممثلي كل كلية من أعضاء الرابطة بالمشاركة في اتخاذ قرارات لجنة الشئون العلمية في كلياتهم أسوة بما هو معمول به في كلية الدراسات التكنولوجية، كما طالب وفد الرابطة بفتح مواقف السيارات المجاورة لملعب كرة القدم امام الطلبة للتخفيف من حدة الازدحام مع توفير باصات لنقل الطلبة من وإلى مواقف السيارات، والاهتمام بالملصق العلمي ليكون بشكل دوري ومنتظم، وأن يكون إسناد الإرشاد الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس كونهم ملمين بهذا الجانب، هذا وقد أبدى عميد كلية الدراسات التكنولوجية د. عبدالله المزروعي تفهما كبيرا لما طرحته الرابطة، وكشف بأن الهيكل التنظيمي الجديد للهيئة قد تم إقراره منذ شهر يوليو 2019 وجاري العمل في تنفيذه حاليا، مطالبا بضرورة تكاتف الجهود للحفاظ على الصورة المضيئة للهيئة وتاريخها المشرف من خلال القنوات الرسمية والمبادرة بالمشاركة في طرح الحلول لأي مشكلات تواجه الهيئة، والعمل على رفع مستوى الكليات للحصول على تصنيف متقدم من خلال تطوير البرامج والمناهج والحصول على الاعتماد الأكاديمي وتنظيم دورات تثقيفية للأقسام العلمية عن كيفية الحصول على الاعتماد الأكاديمي، كما اقترح د. المزروعي تأسيس مركز نوعي للتدريب والاستشارات بكل كلية لعمل دورات بالتنسيق والتعاون مع مركز بن الهيثم ومركز التدريب التابع للرابطة، ومن خلال هذه الدورات يمكن عمل اتفاقيات شراكة مع شركات البترول لدعم الكليات، وكذلك توفير خدمات للهيئة التدريسية بالتعاون مع البنوك المحلية، وعدم إلزام الهيئة التدريسية بالسفر عبر شركة طيران بعينها خلال رحلات المهام العلمية وترك حرية الاختيار لأعضاء هيئة التدريس، والعمل على تثبيت بدل السكن، كما اقترح تنظيم دورة سنوية لأساتذة الكليات بكرة القدم أو الكرة الطائرة لتعزيز أواصر الصداقة فيما بينهم وتعزيز روح الانتماء للهيئة.

الأحد، 20 أكتوبر 2019

اتحاد التطبيقي شكل هيئته الإدارية للعام النقابي 2020/2019





العليان رئيسا والعجمي للسر والمحلسي للصندوق
  
بحضور عميد شؤون الطلبة ندبا د. مشعل المنصوري، ومساعد العميد د. سلمان حاجي، ورئيس قسم الجمعيات العلمية والمجالس الطلابية بالتكليف أ. علي حسين المهدي، وحضور الطالب/ ضاري طلال العليان الشمري ممثلا عن قائمة المستقبل الطلابي، والطالب/ عبدالله أحمد فلاح الجدعي ممثلا عن الاتحاد السابق، تسلمت قائمة المستقبل الطلابي مقر الاتحاد في العديلية بعد فوزها بانتخابات الاتحاد الأخيرة بإجمالي عدد أصوات 5872 صوتا لتقود الاتحاد خلال العام النقابي 2020/2019.

وعقد د. مشعل المنصوري لقاءا مع الهيئة الإدارية الجديدة هنأهم بحصولهم على ثقة زملائهم طلاب وطالبات الهيئة، وأكد أن عمادة شئون الطلبة جاهزة للتعاون مع الاتحاد في تذليل أي صعوبات تواجه الطلبة والعمل على تحقيق طموحاتهم، وطالب أعضاء الاتحاد الجدد الالتزام باللائحة وبذل جهودهم في خدمة زملائهم الطلبة الذين منحوهم ثقتهم.

من جهته أعلن أمين سر الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة ظافر حزام العجمي أن الهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة للاتحاد للعام النقابي 2020/2019 قد اجتمعت وتم توزيع المناصب الإدارية وجاءت كالتالي: ضاري طلال العليان الشمري رئيسا للهيئة الإدارية، ناصر حسين الوسمي المطيري نائبا للرئيس لشئون الكليات والمعاهد، عبدالعزيز محمد حمود السهلي نائبا للرئيس للشئون الأكاديمية، علي راشد حمود الهاجري نائبا للرئيس لشئون الاتحاد، ظافر حزام بن شربه العجمي أمينا للسر، سعود عبدالله المحلسي المطيري أمينا للصندوق، محمد مبارك عبدالهادي البصيري رئيسا للجنة البرامج والأنشطة، خالد يوسف الوقيت الظفيري رئيسا للجنة الطلابية ولجنة المستجدين، عبدالرحمن علي دحام الرحيلي رئيسا للجنة الثقافية واللجنة الدينية، هزاع ماجد هزاع الفضلي رئيسا للجنة الإعلامية ولجنة العلاقات العامة، سلطان راشد عايض العتيبي رئيسا للجنة التدريب والتطوير، صالح عادل خليل الجاركي رئيسا للجنة الرياضية، عبدالرحمن فهد صنيتان الزعبي رئيسا للجنة الشكاوى والمقترحات.

من جانبها تقدمت نائب الرئيس لشؤون الطالبات أحلام حسين العجمي بخالص شكرها وتقديرها لزميلاتها الطالبات على هذه الثقة الغالية، وقالت أن جناح الطالبات في الاتحاد ستعملن جنبا إلى جنب مع إخوانهن جناح الطلبة لحل أي مشاكل تواجه الجموع الطلابية، لافتة إلى أن تشكيل مناصب لجان الطالبات جاء بتكليفها نائبة للرئيس لشئون الطالبات، وتزكية كل من فاطمة عبدالهادي عبدالله المطيري أمينا مساعدا للسر، منيرة ماهر ضايف الشمري رئيسا للجنة المستجدات، ايلاف محمد حمد  الخالدي رئيسا للجنة الطلابية، فاطمة اسماعيل ابراهيم التميمي رئيسا للجنة الدينية، رؤية شعيب نايف الفضلي رئيسا للجنة البرامج والأنشطة.




الخميس، 17 أكتوبر 2019

رابطة تدريس التطبيقي التقت عميد كلية الدراسات التجارية د. أحمد الحنيان




استقبل عميد كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.  أحمد الحنيان وفدا من رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية ضم كلا من رئيس الرابطة د. سليمان شلال السويط، ونائب رئيس الرابطة م. فواز الرشيدي، وناقش وفد الرابطة مع د. الحنيان عدة قضايا أكاديمية وخدمية تهم أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الكلية، ومن هذه القضايا الاهتمام بتطوير البرامج والمناهج للحصول على الاعتماد الأكاديمي، والعمل على زيادة ميزانية التفرغ العلمي وميزانية المهمات العلمية لأعضاء التدريس وكذلك زيادة ميزانية الاقسام العلمية، والسعي بجدية لتأسيس مجلة علمية محكمة لنشر الابحاث العلمية، واقترح وفد الرابطة على د. الحنيان تنظيم مؤتمر علمي سنوي للكلية لنشر الابحاث العلمية، وطالب بإنشاء كافيه خاص بأعضاء هيئة التدريس، والاهتمام بالملصق العلمي ليكون بشكل دوري ومنتظم، وتكليف من يهمه الأمر للاهتمام بصيانة وتأهيل مرافق الكلية، كما طالب وفد الرابطة بأن يكون إسناد الإرشاد الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس كونهم ملمين بهذا الجانب.

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019

رابطة تدريس التطبيقي: قرت عينك يا كويت بسلامة وصول صاحب السمو أمير البلاد




قال المتحدث الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الهيفي أن الكويت بكافة شرائحها قرت عيونها بعودة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قدما من الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال رحلة الفحوصات الطبية والتي تكللت بالنجاح بفضل من الله ومنته، لافتا إلى أن زملائه بالرابطة وأعضاء الهيئة التدريسية قد اجتاحتهم مشاعر الفرح والسرور حالهم في ذلك حال كافة الكويتيين بعد سماعهم نبأ عودة صاحب السمو الأمير سالما معافى نظرا لحبهم وتقديرهم لسموه حفظه الله، حيث أثبت سموه بحكمته وبصيرته بأنه ربان ماهر واستطاع العبور بالكويت إلى بر الأمان في ظل ما تعيشه المنطقة والعالم من قلاقل وتحديات عاصفة، وقد كانت قلوب الكويتيين معلقة بالدعاء لسموه بأن يمن الله عليه بالشفاء والعودة سالما معافى لوطنه وأبنائه.
وتوجه الهيفي بالدعاء إلى الله أن يحفظ الكويت أميرا وشعبا وسائر بلاد المسلمين من كل مكروه.

الاثنين، 14 أكتوبر 2019

د. علي المضف يستقبل فريق مشروع "همّة" التابع لمكتب التربية العملية بالأساسية





استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف رئيس مكتب التربية العملية أ. شعيفان الرشيدي وفريق مشروع "همّة" التابع لمكتب التربية العملية في كلية التربية الأساسية برئاسة أ. مايسه الربيعان وكل من د. أحمد الكندري، د. بدور الصقعبي، أ. غدير الرندي، وتم خلال اللقاء مناقشة أبعاد المشروع وبحث سبل تطويره.
وأعرب د. المضف عن تقديره لجهود الفريق ودعمه للمشروع كونه مشروع تطويري يخدم العملية التربوية ويساهم في تحقيق رؤية الكويت الجديدة .

ضاري العليان: سنسعى للقاء اللجنة التعليمية لإيجاد حل جذري لمشكلة الشعب المغلقة لأنها تتفاقم مع ازدياد أعداد المقبولين بالهيئة




المستقبل الطلابي تفوز بمقاعد اتحاد التطبيقي بـ 5872 صوتا



بفارق واحد وثلاثون صوتا أزاحت قائمة "المستقبل الطلابي" غريمتها "القائمة المستقلة" عن عرش اتحاد طلبة التطبيقي بعد حصولها على 5872 صوتا، ويعد هذا الفوز غاليا نظرا للمنافسة الشرسة بين القائمتين للفوز بثقة الجموع الطلابية وقيادة الاتحاد خلال العام النقابي 2020/2019 ، وجاءت القائمة المستقلة في المركز الثاني بـ 5840 صوتا ، بينما حلت الوحدة الاسلامية في المركز الثالث بـ 149 صوتا.

وقد حرص مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف على حضور عملية فرز الأصوات وإعلان نتيجة الانتخابات بنفسه، وتعد هذه البادرة بمثابة رسالة تعكس مدي اهتمام قيادة الهيئة بأبنائهم الطلبة.
وشهد عملية فرز الاصوات عميد شئون الطلبة ندبا د. مشعل المنصوري، ومساعد عميد شئون الطلبة د. سلمان حاجي، ومدير إدارة الخدمات م. فنيس العجمي، ومدير مركز المعلومات والحاسب الآلي أ. علي حسين الفيلكاوي.

وبهذا الصدد توجه الرئيس الجديد المنتخب للاتحاد ضاري طلال العليان الشمري بشكره وتقديره للجموع الطلابية التي تكبدت مشقة الوقوف أمام لجان الاقتراع لاختيار من يمثلها بمقاعد الاتحاد، ووعد بأنه وجميع زملائه بالهيئة الإدارية للاتحاد سيعملون بكل طاقتهم لتذليل الصعوبات التي تواجه طلاب وطالبات الهيئة وفي مقدمتها مشكلة الشعب المغلقة، لافتا إلى أنه وبمجرد تسلم مقر الاتحاد سيقوم بالسعي لعقد لقاء مع السادة النواب أعضاء اللجنة التعليمية بمجلس الأمة لإيجاد حل جذري لهذه المشكلة القديمة بل أنها مشكلة تتفاقم عام بعد عام مع ازدياد أعداد المقبولين في الهيئة.

جدول توضيحي لعدد الأصوات التي حصلت عليها كل قائمة بصناديق الاقتراع:-
م
مكان صندوق الاقتراع



اسم القائمة
قائمة المستقبل الطلابي
القائمة
المستقلة
قائمة
الوحدة الاسلامية
1
تربية أساسية بنين
793
719
55
2
تربية أساسية بنات
1264
1091
43
3
تجاري بنين
511
690
5
4
تجاري بنات
718
664
2
5
تكنولوجيا بنين
919
653
20
6
تكنولوجيا بنات
217
117
1
7
صحي وتمريض وطاقة بنين
205
276
4
8
صحي وتمريض بنات
808
194
6
9
اتصالات بنين
488
535
7
10
اتصالات بنات
254
197
0
11
سكرتارية بنين
203
244
2
12
سكرتارية بنات
140
154
3
14
المعهد الإنشائي
53
307
1

"أخبار التطبيقي" بدورها تتقدم بخالص التهاني والتبريكات لـ "قائمة المستقبل الطلابي" متمنية لها السداد والتوفيق في تحقيق طموحات الطلبة وتذليل الصعوبات التي تواجههم.