الاثنين، 28 أكتوبر 2019

اتحاد التطبيقي التقى عميد الدراسات التجارية وناقش مشاكل الطلبة




استقبل عميد كلية الدراسات التجارية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الحنيان وفدا من الاتحاد العام لطلبة ومتدربي  الهيئة، وحضر اللقاء كل من مساعد العميد للشؤون الطلابية د. خالد العنزي، ورئيس مكتب شئون الطلبة أ. علي يحيى، وضم وفد الاتحاد كل من رئيس الهيئة الإدارية ضاري طلال العليان ، ونائب الرئيس لشؤون الكليات والمعاهد ناصر حسين الوسمي، وأمين السر ظافر بن شربه العجمي، وأمين الصندوق سعود عبدالله المحلسي، ورئيس اللجنة الطلابية ولجنة المستجدين خالد الوقيت الظفيري.
وناقش وفد الاتحاد مع عمادة الكلية العراقيل التي تواجه طلاب وطالبات الكلية وسبل حلها، إضافة لتطبيق نظام التسجيل "باي فورس" إضافة للتنسيق مع عمادة الكلية بشأن سلسلة من البرامج والأنشطة التي ستقام للطلبة خلال الفترة المقبلة، كما أعرب وفد الاتحاد عن دعمه وتشجيعه لعمادة الكلية بشأن جهودها الرامية لتطوير البرامج والمناهج بما يؤهلها للحصول على الاعتماد الأكاديمي الذي يرتقي بالكلية في التصنيف ويرتقى بمخرجاتها ويفتح لهم آفاق جديدة نحو الاستكمال الدراسي .
وتوجه رئيس الاتحاد ضاري طلال العليان بشكره وتقديره للدكتور الحنيان لحسن استقباله وحفاوته بوفد الاتحاد وسعة صدره واستماعه باهتمام بالغ لكل ما تم طرحه، وما أبداه من استعداد كامل للتعاون مع الاتحاد في تذليل أي صعوبات يمكن أن تواجه الطلبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين