الأحد، 27 أكتوبر 2019

اتحاد التطبيقي يثمن جهود د. الحنيان لسعيه نحو الاعتماد الأكاديمي لبرامج الدراسات التجارية





ثمن أمين صندوق الاتحاد العام لطلبة ومتدربي  الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب سعود عبدالله المحلسي جهود عميد كلية الدراسات التجارية د. أحمد الحنيان وسعيه في تشجيع الأقسام العلمية بالكلية لتطوير برامجها والتركيز على السعي للحصول على الاعتماد الأكاديمي لبرامج وتخصصات هذه الأقسام العلمية، لافتا إلى أن الاتحاد يشد على يد د. الحنيان لإنجاز هذا الملف المهم الذي كانت تنتظره الكلية منذ فترات طويلة.

وأوضح المحلسي أن استقبال عميد الكلية لممثل أكاديمية باريس للاعتماد الأكاديمي د. رضا فرح وبحضور ممثلين عن لجنة الاعتماد الأكاديمي بقسم القانون بالكلية وإدارة ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي بالهيئة تحركات مشكورة تبشر بالخير ودلالة واضحة على اهتمام إدارة الهيئة ممثلة بمديرها العام د. علي المضف، وعمادة كلية الدراسات التجارية بضرورة تطوير البرامج والمناهج بالأقسام العلمية للحصول على الاعتماد الأكاديمي الذي من شأنه الارتقاء بالكلية وخريجيها، ولا شك أن حصول برامج ومناهج الكلية على الاعتماد سيساهم بشكل فعال في حصول حصولها على مراكز متقدمة في تصنيف الكليات ويتيح الفرصة لخريجيها باستكمال دراستهم والحصول على درجات علمية مرموقة.

وأشاد المحلسي برئيس قسم القانون ولجنة الاعتماد الأكاديمي بالقسم، وكذلك إدارة ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي بالهيئة لتعاونهم مع العمادة في هذا الاتجاه، مهيبا بباقي أقسام الكلية استثمار وجود د. الحنيان على رأس عمادة الكلية والسعي بجد واجتهاد لتطوير برامجهم ومناهجهم للدخول في سباق الحصول على الاعتماد الأكاديمي.
وختم المحلسي تصريحه بمطالبة إدارة الهيئة بسرعة حسم ملف اختيار مساعدي العميد بكلية الدراسات التجارية ليكون هناك حيزا من الوقت لعميد الكلية للتحرك أكثر نحو إنجاز ملف الاعتماد الأكاديمي الذي سيعود بالخير على الكلية ومنتسبيها وعلى الهيئة بشكل عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين