السبت، 6 نوفمبر 2021

بالتعاون مع عدة جهات بسوق العمل نظم قسم علوم الحاسب ونظم المعلومات بكلية الدراسات التجارية اجتماعات وورش عمل على مدار يومين

                                                                          


نظم قسم علوم الحاسب ونظم المعلومات بكلية الدراسات التجارية اجتماعات وورش عمل على مدار يومين مع عدة جهات ممثلة لسوق العمل الكويتي، وقد عقد الاجتماع الأول يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر 2021 ، بحضور ممثلين من عدة جهات منها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، البنك التجاري، وزارة الصحة، وزارة المالية، وزارة التجارة الصناعة.

أما الاجتماع الثاني فتم انعقاده يوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر 2021  بحضور ممثلين لعدة جهات، منها شركة نفط الكويت، الجهاز المركزي لتقنية المعلومات، مركز المعلومات في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب، البنك الاهلي، البنك التجاري، الهيئة العامة للقوى العاملة ، وزارة الداخلية .

هذا وقد تواجد في اليوم الأول أعضاء لجان البرامج و المناهج و الاعتماد الاكاديمي وقسم الحاسب الالي، وهم  د. بريق الغنام ، د. حنين العبدالرزاق، د. حسين العنزي، د. محمد العنزي، د. أحمد الشراح، وفي اليوم الثاني حضر كل من رئيس القسم د. عبدالله الشاهر، د. بريق الغنام، د. حنين العبدالرزاق، أ. لطيفة الشمري .

كما أدار الاجتماع السيدة / أفراح الزريج ممثلا عن شركة آسيا للاستشارات والتدريب ، وتم استخدام طريقة الـ KJ اليابانية لأخذ آراء ممثلي سوق العمل في الوظائف و المهارات والمهام المطلوبة من الطلبة حديثي التخرج من قسم علوم الحاسب و نظم المعلومات .

من جهته توجه عميد كلية الدراسات التجارية أ.د / أحمد الحنيان بشكره لرئيس قسم الحاسب الالي ونظم المعلومات د. عبدالله الشاهر والزملاء والزميلات أعضاء لجنة الاعتماد الاكاديمي سواء بالأعوام السابقة أو العام الجاري على جهدهم المميز في انجاح الاجتماع ، كما أثنى على فعالية ورشة العمل المتعلقة بالاجتماعات اللي تمت مع ممثلين من سوق العمل بالكلية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين