الاثنين، 22 نوفمبر 2021

كلية الدراسات التجارية تتوجه نحو الاعتماد الأكاديمي وتطوير المناهج

 



    انطلاقا من حرص الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وسعيها الدائم إلى التطوير المستمر والتميز والريادة في مجال البرامج والمناهج، وتطبيق الاستراتيجية الشاملة لضمان جودة العملية التعليمية والبرامج الأكاديمية في مختلف الأقسام العلمية بالكليات والمعاهد التابعة لها، وعلى اعتبارها من أول المؤسسات التعليمية التي تستقطب أكبر عدد من الاعتمادات الأكاديمية بالكويت من خلال التعاون والشراكة مع منظمات ومؤسسات عالمية مرموقة، منها المنظمة الأمريكية لاعتماد كليات وبرامج إدارة الأعمال ACBSP . 

استقبل مساعد العميد للشؤون الأكاديمية ورئيس لجنة الاعتماد الأكاديمي بكلية الدراسات التجارية أ.د فيصل الحماد يوم الاثنين 22 نوفمبر 2021، مدير إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي أ.د سعاد الشبو، ومراقب إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي أ.غدير العبدلي، ورئيس فريق الاعتماد الأكاديمي أ. مريم المحمد ، وبتواجد أعضاء اللجنة في الكلية وهم كل من د. بريق الغنام، د. حنين العبدالرزاق، د. محمد الكندري، د. عبد الله العوضي، أ. أحمد القائد، أ. موضي العجمي.

كما حضر الاجتماع عميد كلية الدراسات التجارية د. أحمد الحنيان والذي اشاد بدور القائمين على ادارة الجودة والاعتماد الأكاديمي، وتم مناقشة تأهيل الكوادر العلمية لقيادة عملية البناء والتطوير وبما يحقق "رؤية الكويت 2035" من خلال إيجاد مناخ مؤسسي أكاديمي يتبنى مفاهيم الجودة والاعتماد الأكاديمي، وذلك بتوفير برامج توعية وتدريب وتأهيل تخضع لأحدث المعايير العالمية تعمل على تحقيقها واستمراريتها في هذين المجالين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين