السبت، 2 أبريل 2022

رابطة التدريب تشيد بسرعة صرف الساعات الزائدة عن النصاب للفصل الأول 2021/2022

 

أشاد أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب في الكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. أحمد العلوان الشمري بسرعة صرف مستحقات الساعات الزائدة عن النصاب المستحقة عن الفصل الدراسي الأول 2021/2022 .

وبارك الشمري لزملائه أعضاء هيئة التدريب إيداع هذه المستحقات بحساباتهم في البنوك، مشيرا إلى أن الرابطة كانت على تواصل دائم مع الإدارة العليا للهيئة سواء ملف المستحقات أو باقي الملفات الأخرى، مثمنا لإدارة الهيئة إنجاز ملف الساعات الزائدة في هذا الوقت لتكون بحسابات أعضاء هيئة التدريب  مع بداية شهر رمضان الكريم، وتوجه بشكره لمدير عام الهيئة أ.د جاسم الأنصاري، ونائب المدير العام لقطاع التعليم التطبيقي والبحوث، ونائب المدير العام للشئون المالية والإدارية د. حسن الفجام، وجميع عمداء الكليات، وكذلك مدير ومنتسبي الإدارة المالية، وجهاز المراقبين الماليين لجهودهم المخلصة في إنجاز هذا الملف بالسرعة المطلوبة.

وأوضح الشمري أن الرابطة تتمنى من السادة عمداء الكليات الافاضل إعطاء المدربين الأولوية قبل المنتدبين في تدريس المواد تطبيقا لقرار مدير عام الهيئة الخاص بالاستعانة بالمدربين بالمواد النظرية ، خاصة وأن المدربين من أبناء الهيئة وبينهم كفاءات يشار لها بالبنان وهم الأقدر على سد العجز بأعداد الهيئة التدريسية لفتح المقررات أمام ابنائنا الطلبة  والمحافظة علي جودة التعليم .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين