الأحد، 2 أبريل 2017

م. صلاح البلوشي: أما آن الأوان لإنصاف المدربين بمكتب التربية العملية بكلية التربية الاساسية


رحب بالمدربين الجدد ودعاهم إلى الانتساب للرابطة
  
بارك أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي
والتدريب م. صلاح البلوشي لزملائه أعضاء هيئة التدريب الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بكليات الهيئة، ودعاهم للتسجيل بعضوية الرابطة والانتساب لها والانخراط في لجانها المختلفة، مشيرا إلى أن الرابطة بصدد تنظيم حفلا خاصا على شرف الزملاء الذين تم تعيينهم مؤخرا بكليات الهيئة، مؤكدا على أن أبواب الرابطة مفتوحة أمام جميع زملائه سواء المدربين القدم أو الجدد المعينين مؤخرا، وذلك من حرص الرابطة ومبادئها على العمل الجماعي وبروح الفريق الواحد.

وطالب البلوشي نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث د. عيسى المشيعي بإنهاء معاناة المدربين في مكتب التربية العملية في كلية التربية الأساسية، وأنه قد آن الأوان لرفع الظلم عنهم، لافتا إلى أنه من غير المقبول تخفيض ساعاتهم إلى 4 ساعات وهو قرار سابق من لجنة الشئون العلمية بقطاع البحوث منذ العام 2013 ، وسبق للرابطة أن طالبت مرارا وتكرارا لرفع هذا الظلم عنهم، وتلقت الرابطة الكثير من الوعود من قبل بإنصافهم إلا أن المشكلة لازالت قائمة، فهل يُعقل أن أعضاء هيئة التدريب بمكتب التربية العملية باختلاف مسمياتهم من (مدرب أ) إلى (مدرب متخصص ج) إلى (مدرب متخصص ب) جميعهم بنفس النصاب 4 ساعات؟ وهل يُعقل تكليفهم بساعات إضافية في الأقسام العلمية ويكون عملهم دون مقابل بسبب النصاب؟ إضافة لحرمانهم من العمل بالفصول الصيفية.

وختم البلوشي تصريحه بالتأكيد على ضرورة تعديل نصابهم خصوصا وان الموضوع مدرج علي جدول اعمال لجنة الشئون العلمية بالقطاع منذ فترة طويلة وسبق للجنة الشئون العلمية بكلية التربية الاساسية برئاسة عميد الكلية ان اتخذت قرارا بإنصافهم ولكن القرار تعطل بلجنة الشئون العلمية بقطاع البحوث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين