الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017

التطبيقي” شاركت في القمة الخليجية الأولى للمنح الدراسية في أبوظبي



شارك وفد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ممثلاً بنائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث بالتكليف د.عدنان العلي، ومدير إدارة الشئون الإدارية د. حسن الفجام في القمة الخليجية الأولى للمنح الدراسية في أبوظبي .
وبهذا الصدد أشار د.العلي إلى أن هذه القمة تهدف إلى إتاحة الفرصة لمؤسسات التعليم العالي المختلفة في دول مجلس التعاون و المعنية بتقديم المنح والبعثات الدراسية للتواصل وبناء العلاقات و تبادل الخبرات و الاتصال المباشر مع الجامعات الرائدة في كافة أنحاء العالم والاطلاع علي ماتقدمه من برامج أكاديمية وفق المعايير العالمية المعتمدة وما تمنحه من فرص للطلبة من استكمال تحصيلهم العلمي متطرقاً إلى دورها الهام و الكبير في تعزيز الفرص لإبرام إتفاقيات شراكة لتعليم وتدريب الطلبة ، متوجهاً بجزيل الشكر لراعي القمة وزير التسامح – معالي الشيخ نهيان آل نهيان ولجميع القائمين عليها .

ومن جانبه أشاد د. الفجام بهذه القمة وأنها تعكس مدى الاهتمام بالشراكات التعليمية مع الجامعات المرموقة في بناء وتطوير القدرات الوطنية في مجال التعليم وكذلك في تعزيز التعليم مدى الحياة، شاكراً كل من قام على تنظيم هذه القمة و ساهم بخروجها بهذا الشكل المشرف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين