الجمعة، 19 مايو 2017

اتحاد التطبيقي يدشن حملة "#من بيتنا_لبيتنا" لمساعدة الأسر المتعففة


تزامنا مع شهر رمضان المبارك




أعلن رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبدالله فلاح الصعفاك عن تدشين حملة "#من بيتنا­_لبيتنا" مشيرا إلى أن الحملة تهدف للمساهمة في توزيع السلات الغذائية على الأسر المتعففة في جميع مناطق الكويت خلال شهر رمضان الكريم.

وقال الصعفاك أن الحملة جاءت من منطلق المسؤولية الاجتماعية للاتحاد تجاه المجتمع، وأن أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد حرصوا على تفعيل الجانب الاجتماعي والتطوعي والمساهمة في مساعدة كل محتاج يعيش على أرض الكويت، كما تم تكليف عضو الهيئة الإدارية ورئيس لجنة البرامج والانشطة بالاتحاد ابراهيم سالم الحمادي منسقا عاما للحملة.
من جهته قال المنسق العام للحملة ابراهيم الحمادي بأنه تم الاجتماع مع الداعم والراعي للحملة السيد حمدان جارالله السهلي بشأن التنسيق لإنطلاق الحملة بالشكل الملائم، وسيتم الاعلان عن كافة التفاصيل من خلال الحسابات المخصصة للحملة عبر مواقع التوصل الاجتماعي.

وتوجه الحمادي بالشكر لراعي الحملة وداعمها السيد حمدان جارالله السهلي على هذه المبادرة الطيبه سائلا الله تعالى ان تكون بميزان أعماله، كما توجه بالشكر لرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لثقتهم وتكليفه منسقا عاما للحملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين