الأحد، 14 مايو 2017

ادارة متابعة الخريجين و سوق العمل بـ التطبيقي” كرمت المشاركين بمعرض الفرص الوظيفية والدراسية

 

نظمت ادارة متابعه الخريجين وسوق العمل بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حفلا لتكريم الرعاة و المشاركين في معرض الفرص الوظيفية والدراسية, وذلك في مركز ابن الهيثم للتدريب اثناء الخدمة بالعديلية، وحضر حفل التكريم مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. أحمد الأثري ونواب المدير العام وعمداء الكليات وعدد من قياديي الهيئة و الرعاة والمشاركون.

 وبهذه المناسبة ألقي د. الاثري كلمة قال فيها ان المعرض استهدف خلق المناخ الامثل امام خريجي الكليات و المعاهد الذين يشكلون العامود الفقري للطبقة العاملة الوسطى المدربة التى يحرص سوق العمل المحلي على استقطابها و لارشاد الشباب الكويتي من طلبة المعاهد و الكليات الخريجين أو المقبلين على التخرج الباحثين عن فرص مهنية و غيرها من خيارات التعليم و التوظيف و التدريب و التطوير المتوفرة في القطاعات المختلفة, وان مشاركة العديد من الجهات الحكومية و القطاع الخاص عكست الحس الوطني و الوعي الكامل بأهمية مثل هذه المعارض في حصر ظاهرة البطالة التي توليها الدولة أهتماما كبيرا و تسعى للقضاء عليها ولاشك أن زيادة اعداد الجهات المشاركة سيؤدي بالضرورة الى زيادة الفرص المقدمة لأبنائنا من شباب هذا الوطن المعطاء.

و في كلمة لمدير ادارة متابعة الخريجين و سوق العمل د.طلال المسعد عبر خلالها عن شكره وتقديره لمدير عام الهيئة د.الاثري على رعايته الكريمة و دعمه و تشجيعة لفكرة المعرض, و لنائب المدير العام للتخطيط و التنمية د.فاطمة الكندري على دعمها اللا محدود, و جميع موظفي الهيئة, و الرعاة المشاركين على مساهمتهم الكريمة, و الى موظفي ادارة متابعة الخريجين و سوق العمل على عملهم الدؤوب.
وفي الختام كرم كل من مدير العام الهيئة د. الاثري ونائب المدير العام للتخطيط والتنمية د.الكندري و مدير ادارة متابعة الخريجين وسوق العمل د.المسعد المشاركين والجهات الراعية والداعمة للمعرض كبنك بوبيان وجامعة الخليج ومؤسسة ناصر الساير وكلية بوكسهل ومجموعة الملا القابضة ووزارة الدولة لشؤون الشباب والصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكلية القانون الكويتية و شركة السور لتسويق الوقود وشركة كي جي ال لوجستيك والاولى لتسويق الوقود بالإضافة الى الجهات و الادارات المشاركة من الهيئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين