الثلاثاء، 26 مارس 2019

اتحاد التطبيقي: فوز فريق الدراسات التجارية بالمركز الأول في الدوري الثقافي الثالث لطالبات الهيئة




قالت أمين السر المساعد في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب شهد العنزي أن لجان الطالبات بالاتحاد قمن بتنظيم الدوري الثقافي الثالث لطالبات الهيئة، وشارك بالدوري فرق ممثلة عن كل من كلية التربية الاساسية، وكلية الدراسات التكنولوجية، وكلية الدراسات التجارية، وكلية العلوم الصحية، وأقيمت الفعالية بتاريخ 20/3/2019 على مسرح كلية التربية الاساسية بنات بالعارضية.
وأوضحت العنزي أن تلك الفعالية جاءت انطلاقا من إيمان الاتحاد الراسخ بأهمية الثقافة لحياة الفرد والمجتمع، ولإثراء فكر الطالبات بالمعلومات وغرس القيم النبيلة في نفوسهن، وتنمية الروح الوطنية لديهن، إضافة لغرس حب القراءة والاطلاع في نفوسهن.
وأشارت العنزي إلى أن الاتحاد رصد جوائز قيمة لتحفيز الطالبات وخلق أجواء تنافسية بين المشاركات، حيث فاز فريق كلية الدراسات التجارية بنات بالمركز الأول، وجاء فريق كلية الدراسات التكنولوجية بالمركز الثاني، بينما حل فريق كلية التربية الاساسية في المركز الثالث، وقد تم توزيع جوائز وهدايا قيمة على الفرق الفائزة، وفي نهاية الفعالية تم طرح بعض الاسئلة على الحضور من الطالبات وتوزيع جوائز قيمة على الفائزات، لافتة إلى أن نخبة من الأساتذة قاموا بتحكيم المسابقة لتحقيق العدل والشفافية بين الفرق المشاركة، وتم تكريم لجنة التحكيم وهم رئيس اللجنة د. رشا اشكناني، د. بتول حاجيه، د. أحمد ماهر عرفة.
وفي الكلمة التي ألقتها رئيس لجنة التحكيم د. رشا اشكناني في بداية المسابقة هنأت فيها الطالبات بالأعياد الوطنية واليوم العالمي للمرأة وعيد الأم، مشيدة بجهود الاتحاد في تنظيم مثل تلك الفعاليات التي تحوي الجانب الترفيهي والجانب الثقافي لاكتشاف معلومات صغيرة وصحيحة من خلال المطالعة والقراءة للارتقاء بالجانب المعرفي والثقافي، كما شرحت للطالبات قواعد المسابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين