الأربعاء، 1 ديسمبر 2021

تدشين الأسبوع الثاني من الموسم التدريبي لوزارة الإعلام

 





أكد الوكيل المساعد لقطاع الشئون الإدارية والمالية بوزارة الإعلام أ. سالم الوطيان على أهمية إعداد القادة وإكسابهم القدرة والمهارة على التصرف وأخذ زمام المبادرة  واتخاذ القرارات واكتساب هذه المهارة الهامة التي من شأنها تعزيز مهارة التفويض، مؤكدا أن القطاع يولي اهتمام لتأهيل القيادات الوسطي نظرا لدورهم الكبير في إعداد الخطة التشغيلية.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الوطيان وبحضور مدير التطوير والتدريب بوازرة الإعلام أ. رشا السجاري لمقر رابطة أعضاء هيئة التدريب في منطقة الشامية للاطلاع على سير الدورات التدريبية في أسبوعها الثاني والتي تقدمها وزارة الإعلام لمنتسبيها بالتعاون مع رابطة التدريب بالكليات.

 

وأوضح الوطيان أن توجيهات معالي وزير الإعلام السيد/عبدالرحمن المطيري كانت واضحة بشأن الارتقاء بكفاءة منتسبي الوزارة بكافة قطاعاتها وإكسابهم الخبرات والمهارات اللازمة التي تساهم في نجاح الخطة الاستراتيجية لوزارة الاعلام 2021/2026 وأهداف خطة كويت جديدة 2035 ، لافتا إلى أن البرنامج التدريبي تم اختياره بعناية فائقة لتحقيق الآمال المنشودة.

وأشار الوطيان إلى أن الموسم التدريبي لوزارة الإعلام والذي يشرف عليه المستشار  م. وائل يوسف المطوع رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب في الكليات التطبيقية قد تم تخصيصه لمنتسبي قطاع الشئون الإدارية والمالية واشتمل على دورتين تدريبيتين خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى 2 ديسمبر2021، الأولى تحت عنوان "حل المشكلات واتخاذ القرار" ويحاضر بها المستشار  م. وائل يوسف المطوع، والدورة الثانية تحت عنوان "السكرتارية والإدارة المكتبية الحديثة" وتحاضر بها أ. هنادي عيادة، متمنيا السداد والتوفيق لجميع المشاركين بالموسم التدريبي وأن يحقق النتائج المرجوة منه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين