الاثنين، 6 ديسمبر 2021

"أوبتيمايز" يستحوذ على شركة باندا ميديا المتخصصة في التعليم الالكتروني

                          



يقدم باقة خدمات تسويقية للشركات الصغيرة والمتوسطة


أعلن تطبيق "أوبتيمايز" الكويتي عن استحواذِه بالكاِمل على شركة "باندا ميديا"، وهي شركة كويتية متخصصة في التعليم الإِلكتروني وتستهدف رواد الأعمال في منطقة الخليج.

ونتيجةً لهذا الاستحواذ، سيتمكن تطبيق "أوبتيمايز" من تقديم باقة متكاملة من الخدمات التسويقية للشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة وأصحاب المشاريع، وتضم دورات ومواد تسويق تعليمية إلكترونية حصرية لمشتركي ومتابعي "أوبتيمايز" تركّز على تنمية الأعمال التجارية إلكترونياً وتعليم التسويق الرقمي.

وسوف تكون الدورات متاحة على منصات متعددة منها ( يوتيوب، انستغرام، سناب شات- منصات البودكاست) بالإضافة إلى المنصة الأساسية للشركة وهي تطبيق "أوبتيمايز" "OptimizeApp" المتوفر على متجر آب ستور "App Store" ومتجر جوجل بلاي "Google Play Store". 

 جدير بالذكر أن تطبيق "أوبتيمايز" الكويتي هو منصة إلكترونية تساعد المسوقين وأصحاب المشاريع بإطلاق وإدارة حملات التسويق الرقمية على جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم بشكل حدسي في تطبيق واحد.

وقد تم توقيع العقد بين كل من المؤسس والمدير التنفيذي لتطبيق أوبتیمایز بدر الكاظمي والمدير التنفيذي الجديد للتسويق في تطبیق أوبتیمایز والشريك المؤسس عيد المجيبل.

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين