الأحد، 5 ديسمبر 2021

انطلاق الأسبوع الثالث من الموسم التدريبي لوزارة الإعلام

 





 

انطلق صباح يوم الأحد 5 ديسمبر 2021 الاسبوع التدريبي الثالث الذي تنظمه وزارة الإعلام لمنتسبيها ضمن موسمها التدريبي الحالي الذي انطلق بتاريخ  23 نوفمبر 2021  ويقام بالتعاون مع رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية.

 

ويتضمن الأسبوع الثالث ثلاث دورات تدريبية، الدورة الأولى يقدمها الإعلامي ماضي الخميس بعنوان "القواعد الذهبية للإعلام" وهي دورة متاحة لكافة منتسبي وزارة الإعلام، والدورة الثانية تقدمها د. جوزة الشمري بعنوان "تحويل الأفكار إلى خطط وبرامج عمل" والدورة موجهة لمنتسبي قطاع  التلفزيون ، والدورة الثالثة يقدمها المستشار  م. وائل يوسف المطوع تحت عنوان "مهارات التفويض الفعال" والدورة موجهة للفئات الإشرافية بكافة قطاعات وزارة الإعلام، وتقام الدورات الثلاث خلال الفترة من 5 إلى 9 ديسمبر الجاري.

 

جدير بالذكر أن الموسم التدريبي لوزارة الإعلام مستمر حتى تاريخ 17 مارس 2022 متضمنا العديد من الدورات التدريبية المهمة التي تساهم في الارتقاء بكفاءة منتسبي الوزارة بكافة قطاعاتها وتأهيلهم وإكسابهم الخبرات والمهارات اللازمة التي تساهم في نجاح الخطة الاستراتيجية لوزارة الاعلام 2021/2026 وأهداف خطة كويت جديدة 2035 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين