الأربعاء، 9 نوفمبر 2022

د. الخلف: المؤتمر العربي الأول للتغذية والنشاط البدني هو فرصة قيمة لتبادل الخبرات بمجال التغذية

 


 


 

برعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي


تحت رعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د. حمد عبدالوهاب العدواني تنظم كلية العلوم الصحية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المؤتمر العربي الأول للتغذية والنشاط البدني الذي سيقام خلال الفترة من 14-15 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في فندق ريجنسي.

بهذه المناسبة صرح عميد كلية العلوم الصحية د. بدر الخلف أن المؤتمر العربي الأول للتغذية والنشاط البدني هو مؤتمر خاص بكلية العلوم الصحية التي تعتبر بدورها من الكليات العريقة في منظومة الهيئة، كما أن قسم علوم الأغذية والتغذية من الأقسام المتميزة بالكلية في الإطار الأكاديمي الذي يسعى بخطوات ثابته وبالتنسيق المستمر مع سوق العمل إلى الارتقاء بمستوى البرامج الأكاديمية في شعبتي علوم الأغذية والتغذية.

وأضاف د. الخلف بأن اليوم مع تنظيم هذا المؤتمر تسعى الكلية إلى تحقيق متطلباتها وتطلعاتها وتنمية وتطوير مقرراتها الدراسية ومؤهلات طلبتها من خلال تدريبهم بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل، بهدف تقديم أكبر توعية صحية لأفراد المجتمع في مجال التغذية والنشاط البدني نظرا لما يشهده العالم اليوم هو وجود توعية فكرية للعديد من المجتمعات ، مؤكدا أنه قريبا سيتم مراجعة جميع المقررات والمناهج حسب المعايير الدولية الحديثة مما سينعكس إيجابا على كفاءة ومهارة خريجي القسم العلمي وطلبة القسم الذين يمثلون فخرا للكلية وعنصرا فاعلا في سوق العمل، أملا أن يحقق هذا المؤتمر رؤية الكلية في تحسين العادات الغذائية والتي تنعكس إيجابا على صحة أفراد المجتمع وأن يساهم في تحقيق تطلعات الكلية بتوفير كوادر وطنية واعية ومؤهلة للعمل الصحي بكافة جوانبه.

وفي الختام تقدم د. الخلف بالشكر الجزيل لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية الراعي الرسمي والناقل لضيوف المؤتمر على مشاركتهم ودعمهم للمؤتمر موصلا الشكر لجميع اللجان العاملة على إقامة المؤتمر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين