الأربعاء، 9 نوفمبر 2022

د.الشهوان: هدفنا تسخير كافة إمكانيات القسم لخدمة الطلبة

 



خلال الحفل السنوي لقسم تكنولوجيا الهندسة الالكترونية:


نظم قسم تكنولوجيا الهندسة الإلكترونية بكلية الدراسات التكنولوجية حفله الاجتماعي والثقافي السنوي، بحضور مساعد العميد للشئون الأكاديمية د.علي العجمي ومساعد العميد للشئون الطلابية – بنات - د.محمد المؤمن.

خلال الحفل ألقت رئيس القسم د.فداء الشهوان كلمة أشادت فيها بمسيرة من أنهوا خدمتهم بالكلية بعد رحلة حافلة من العطاء تاركين بصمة واضحة في تطوير القسم والكلية متمنية لهم النجاح والتوفيق، مؤكدةً على أن القسم يعمل جاهداً لتحقيق خطته التطويرية التي تهدف إلى التغلب على كافة العقبات والمعوقات التي يمكن أن تواجه الطالب خلال مسيرته الدراسية بالكلية ، بالإضافة إلى تطوير القسم وتخصصاته لمواكبة متطلبات سوق العمل، لذا سيتم إعادة فتح تخصص معدات طبية للطالبات واعتماد مقرر ثقافة أمن المعلومات من مجلس إدارة الهيئة ليكون مقرر اختياري عام لطلبة الكلية، كما تم تعديل المحتوى العلمي لعدة مقررات منها مقرر المايكروبروسسر وتجهيز المختبرات بالاردونينو لتتناسب مع متطلبات الحصول على الاعتماد الأكاديمي.

حضر الحفل رئيس قسم التدريب الميداني ورئيس مكتب التدريب الميداني م. فيصل الضاحي وعدد من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب بالكلية .



 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين