الأربعاء، 23 نوفمبر 2022

'فندق فورسيزونز يخصص قاعة 'لوسيل لاونج' لمتابعة كأس العالم

 



أعلن فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع اليوم عن تحويله مطعم 'إيلمنتس' إلى قاعة مخصصة لمتابعة مباريات بطولة كأس العالم 2022، وقد تم تسميتها 'لوسيل لاونج' كنيةً باسم استاد لوسيل القطري الذي سوف يستضيف المباراة النهائية للبطولة. 

وإنّ قاعة 'لوسيل لاونج' الداخلية والتراس الخارجي لمطعم 'إيلمنتس' المعاد تصميمَهُما، سوف تعرض جميع المباريات طوال فترة البطولة وتوفّر قائمة طعام ووجبات خفيفة ممّيزة يومياً من الساعة 13:00 ظهراً حتى منتصف الليل.

تتضمّن القاعة واحة صغيرة مع إطلالة خلابة على مسبح الفندق في الهواء الطلق من جهة، ومن جهة أخرى إطلالة على حديقة الشهيد، أكبر حديقة في الكويت. كما يعتبر هذا المرفق مثالياً لتجمعات الأهل والأصدقاء كونه يتّسم بطابع الهدوء والاسترخاء إذ تعكس منطقة التراس الخارجي لمطعم 'إيلمنتس' إطلالات مزدوجة على مساحات خضراء منتشرة على مد النظر حتى بين طاولات المرتفعة الأنيقة وطاولات الطعام والمقاعد المريحة.

كما يتوفّر بوفيه إفطار وقائمة انتقائية للغداء بخيارات متعددة النكهات وتشمل أصناف على أحدث طراز وذلك من مطعم 'إيلمنتس'، الذي يمتاز بتقديمِه المأكولات العربية مروراً بالهِندية واليابانية وانتهاءً بالإيطالِية في هذه الوجهة النابضة بالحياة. وطوال فترة البطولة، سيتم تقديم وجبات خفيفة ساخنة وباردة على طاولات مرتفعة في قاعة 'لوسيل لاونج' إلى جانب توفّر أصناف مختلفة حسب الطلب في ركن الطهي الحي داخل المطعم بإشراف الشيف التنفيذي تييري بابييه.

يستمر مطعم 'إيلمنتس'، حتى بعد انتهاء البطولة، باستضافة زواره بحفاوة في أجواء استثنائية تناسب مختلف أنواع الاحتفالات بما فيها التجمعات والمناسبات العائلية وحفلات الكوكتيل في الهواء الطلق بالإضافة إلى تقديمه بوفيه الإفطار ووجبات الغداء يومياً. علماً بأنّ قاعة 'لوسيل لاونج' تستضيف متابعي ومشجّعي بطولة كأس العالم بمن فيهم نزلاء الفندق والضيوف،  يومياً من الساعة 13:00 ظهراً حتى منتصف الليل في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين