الأحد، 6 أغسطس 2017

تدريس التطبيقي: وزير المالية يوقف صرف مستحقات الاضافي للأساتذة عن الفصلين الأول والثاني






طالب مجلس الوزراء بقرار جريء لطي هذا الملف

أعلن رئيس الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مبارك عبدالله الذروة أن الرابطة وكما سبق أن وعدت زملائها الأساتذة تتابع باهتمام بالغ مستحقات الإضافي التي لم يتم صرفها حتى الآن، مشيرا إلى أن الرابطة على تواصل دائم ومستمر مع إدارة الهيئة بهذا الشأن وأن كافة إجراءات الصرف تجاه مستحقات الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني 2016/2017 تم الانتهاء منها من قبل إدارة الهيئة إلا أن العملية توقفت بناء على قرار من وزير المالية.
وأشار د. الذروة إلى أن مستحقات الفصل الصيفي الحالي سيتم صرفها بالموعد الذي سبق وان اتفقت الرابطة عليه مع إدارة الهيئة، وفيما يتعلق بمستحقات الفصلين الأول والثاني سيتم صرفهما بعد التفاهم مع وزارة المالية، مؤكدا على أن الرابطة سوف تستمر في متابعة هذا الملف أولا بأول لحين حصول الاساتذة على كامل حقوقهم غير منقوصة.
وطالب د. الذروة معالي وزير التربية وإدارة الهيئة بمواجهة الأزمة بشكل مباشر وفوري، كما طالب مجلس الوزراء الموقر بإنهاء تلك الفوضى وطي ملف مستحقات الاضافي المتأخرة منذ سنوات، حيث أن القضية لا تحتاج للوعود وإنما لقرار جريء وحاسم يطوي هذا الملف الذي يسيئ للهيئة بشكل خاص وللكويت بشكل عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين