الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

د. سليمان السويط: فخور بالوعي النقابي لدى أبناء الكويت وما وصلت إليه الحركة الطلابية



بعد مشاركته في الاشراف على انتخابات اتحاد طلبتنا في امريكا


عبر رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. سليمان شلال السويط عن فخره واعتزازه بالوعي النقابي لدى أبناء الكويت وما وصلت إليه الحركة الطلابية من رقي، لافتا إلى أنه تشرف أن يكون ممثلا عن الرابطة ضمن وفد جمعيات النفع العام واللجنة الوزارية التي دُعيت للمشاركة في متابعة سير أعمال انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الامريكية وأثمرت فوز قائمة الوحدة الطلابية بثقة زملائهم من خلال انتخابات نزيهة أشاد بها كافة المراقبين لعملية الاقتراع والفرز.
وأشار د. السويط أن مشاركته ضمن وفد جمعيات النفع العام وهي كل من جمعية المهندسين الكويتية، واتحاد البترول والصناعات البترولية، ورابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية، إضافة لأعضاء اللجنة الوزارية بالتعليم العالي، وجمعية التحكيم الكويتية، جاءت بدعوة كريمة من الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة سير العملية الانتخابية، وأقيمت العملية الانتخابية بفندق هيلتون اناتول في مدينة دالاس بولاية تكساس الامريكية يومي الجمعة والسبت 23 و 24 نوفمبر 2018 ، لافتا إلى أنه والوفد المراقب للانتخابات حرصوا على بذل جهودهم لإنجاح هذا العرس الديمقراطي للطلبة،  والمساهمة مع الاتحاد للدفع في المشاركة الايجابية للقوائم والطلاب وفقا للنظم واللوائح وتكريس مبدأ المشاركة البناءة والفعالة في الممارسات الديمقراطية لاختيار ممثليهم بالهيئة الإدارية ووفد المؤتمر عبر القنوات الرسمية ووفقا لدستور الاتحاد، وتعزيزا لاستمرار الحركة الطلابية واستقلاليتها لخدمة جموع الطلبة وكسب العلم وتمثيل ورفع اسم الكويت عاليا بكافة المحافل.
وأشاد د. السويط بالمستوى الراقي لطلبتنا في الولايات المتحدة الامريكية وتحملهم مشاق الانتقال لمسافات بعيدة حرصا منهم على اختيار من يمثلهم لقيادة الاتحاد، كما أشاد باستعدادات اللجنة المنظمة وممثلي الهيئة التنفيذية التي كانت على أعلى مستوى من التنظيم والشفافية والتعاون الذي اثمر عن نجاح فريق العمل على أداء المهام المنوطة به على أكمل وجه، حيث حرص الجميع على اتباع الاجراءات حسب النظام، وتسهيل
كافة احتياجات الفرق لأداء مهامها، ولتيسير اعمال لجان الاقتراع وضمان سير العملية الانتخابية بسهولة ويسر سواء بالاقتراع أو الفرز في جو صحي ونزيه وبكل شفافية، وحسن التصرف السريع والمهني في مواجهة أي طارئ يمكن أن يعطل عملية التصويت والفرز، حيث كانت اللجنة المنظمة وممثلي الهيئة التنفيذية على قدر المسئولية وقد قاموا بدورهم باحترافية كبيرة لاقت استحسان جميع المشاركين.
وأكد د. السويط أن الدعم المعنوي والتشجيع الذي تتلقاه الحركة الطلابية سواء داخل الكويت أو خارجها من القيادة السياسية ممثلة في مقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما قد أثمر تكوين جيل شبابي واعد يحق للكويت أن تفخر به، متمنيا على جميع أبناء الكويت الدارسين بالخارج أن يكونوا خير سفراء لوطنهم وأن يبذلوا جل طاقتهم ليظل علم الكويت عاليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين