الجمعة، 18 يناير 2019

د. يوسف العنزي: وفدا الرابطة لكل من كوريا ولندن عادا بسلامة الله لحضن الكويت





أعلن أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية واللجنة الثقافية لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. يوسف  مسعد العنزي أن زملاءه الأساتذة وعائلاتهم الكريمة المشاركين في كل من رحلة كوريا الجنوبية، ورحلة لندن عادوا بسلامة الله لحضن الكويت.
وأوضح د. العنزي أن المشاركين برحلات الرابطة أشادوا بحسن التنظيم وما لمسوه من جهود القائمين عليها لتوفير أقصى سبل الراحة، لافتا إلى أن رحلة كوريا جاءت خلال الفترة من 7 إلى 17/1/2019 وكانت بإشراف كل من أ. د سميرة المذكوري، د. عايدة العيدان، وتضمنت زيارة أبرز الأماكن السياحية والمشاريع العملاقة في كل من مدينة سيؤول ومدينة بوسان وغيرها من الأماكن السياحية الخلابة كما تخللتها زيارة سفارة الكويت في سيؤول، وجاءت رحلة لندن وسوانزي خلال الفترة من 7 إلى 14/1/2019 وتم خلالها زيارة أبرز الأماكن السياحية في المملكة المتحدة وكانت بمشاركة أمين سر الرابطة د. فارس المطيري وبإشراف عضو اللجنة الاجتماعية بالرابطة د. وسام بوشهري.
وختم د. العنزي تصريحه بتوجيه الشكر لكافة زملائه المشاركين، وخص بالشكر أمين سر الرابطة د. فارس المطيري، ومشرفة رحلة لندن د. وسام بوشهري، وكذلك مشرفتا رحلة كوريا وهن كل من كل من أ. د سميرة المذكوري، د. عايدة العيدان، حيث لمسنا منهن حسن تنظيم وسعة بال تجاه جميع المشاركين وبذلن جهود مشكورة لتوفير سبل الراحة لزملائهم المشاركين من أعضاء هيئة التدريس فلهم من الرابطة كل الشكر والتقدير.


خواطر بعض المشاركين برحلة كوريا.
أعربت أ. د لطيفة الكندري عن شكرها للرابطة والقائمين على هذه الرحلة السياحية الموفقة إلى كوريا وعلى جهودهم الطيبة في ترتيبها وتنظيمها، إضافة لتنظيم الجلسة الحوارية الودية الرائعة مع سعادة سفير دولة الكويت لدى كوريا الجنوبية السيد. بدر محمد العوضي، لافتة إلى أن د. يوسف العنزي أدار الجلسة باقتدار وقام بالتعريف برابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية على نحو مشرف، كما توجهت بشكرها لسفارة دولة الكويت في كوريا الجنوبية على استقبالهم الكريم للوفد وتقديم نبذة مركزة عن دور السفارة الرائد في خدمة القضايا الكويتية.

أما أ. د منصور الفضلي فعبر عن شكره للرابطة والقائمين على الرحلة للروح الطيبة والأخوية، حيث كانت روح الزمالة والمودة والمحبة هي السائدة بين كافة المشاركين والنظام وحسن التعامل عنوانا لها، متمنيا تكرار مثل تلك الرحلات الثقافية الممتعة التي تعود بالنفع على أعضاء هيئة التدريس.

من جهتها قالت د. طيبة صادق أن هذه الرحلة حملت معها خطين متوازيين ، الخط المادي الملموس وما يحمله من المعالم التاريخية والاثرية الخلابة والعمران البديع، والخط الأخر هو بهجة الروح بين المشاركين في هذه الرحلة والتعاون الاسري الذي ترك في نفسي الرضى والراحة ، كان يشدني منظر اخواني اثناء الصلاة دون وجود الفوارق بينهم فقد تعانقت الارواح وتوجهت لرب العباد ، فرفعت يدي ادعو ان لا يفرق بيننا فارق ما، ويحفظنا جميعاً بعينه التي لا تنام، والشيء الذي ترك في نفسي التقدير للإخوة والأخوات بالرحلة هو ما رأيته بعيني، فحين يضيق صدر أحد بشيء ما نجد الجميع يتأهب لتقديم سبل الراحة له، فتعلو بعد ذلك الضحكات الصافية ويتسامرون فيما بينهم كأن شيئاً لم يكن، لا أدري أهي الايجابية في ارض كوريا العريقة التي احتضنتنا أم هذا هو الكويتي، كما يقولون دائما، وتمنت أن تكون الرحلات القادمة للرابطة كهذه الرحلة، وقالت أن توجيه الشكر للقائمين على الرحلة ليس كافيا بحقهم فحسب، بل يستحقون وسام الشهامة والاخلاص.

خواطر المشاركين برحلة لندن وسوانزي
عبر أمين سر الرابطة د. فارس المطيري عن سعادته للمشاركة في رحلة لندن وسوانزي، وثمن للجنة الاجتماعية حسن التنظيم وعلى رأسها د. يوسف العنزي لجهوده في تنظيم تلك الرحلات، وكذلك مشرفة رحلة لندن د. وسام بوشهري، كما خص بالشكر رئيس الرابطة د. سليمان السويط لمتابعته المباشرة للرحلة وسؤاله الدائم عن زملائه المشاركين.

من جهته وجه د. بندر الرقاص شكره وتقديره للرابطة والقائمين على الرحلة لحسن التنظيم، وأكد أن الرحلة كانت ناجحة بكل المقاييس وأنه سًعد بصحبة زملائه أعضاء هيئة التدريس.

أما د. قيس مجيد فقال أن الرابطة وخاصة اللجنة الاجتماعية برئاسة د. يوسف العنزي وفرت للمشاركين كافة سبل الراحة، وكانت رحلة جميلة استمتعنا فيها سواء بالأماكن التي زارها الوفد أو بالصحبة الطيبة من الزملاء المشاركين.

ومن جانبها عبرت د. مها العازمي عن سعادتها بالمشاركة في رحلة الرابطة إلى لندن، وأنها تشرفت بمعرفة زملاء جدد وأسرهم الكريمة خلال الرحلة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين