الجمعة، 25 يناير 2019

د. سليمان السويط : نبارك للزملاء في التربية الاساسية إلغاء قرار منعهم عن الميداني



تقدم رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. سليمان السويط بخالص تهانيه لزملائه أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية الاساسية وزف لهم بشرى استجابة مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف لمطلب الرابطة بإلغاء قرار منع الهيئة التدريسية  من استكمال جداولهم من قسم التربية العملية، وقد كان قرارا جائرا وفيه تعدي على حقوق ومكتسبات أعضاء هيئة التدريس .
وقال د. السويط أن قرارا مجحفا كان قد صدر من قبل عمادة الكلية بالفصل الدراسي السابق بمنع أعضاء هيئة التدريس في كلية التربية الأساسية من استكمال جداولهم من خلال قسم التربية العملية "الميداني" وكان هذا القرار سالبا لحق أصيل لهم في حقول العملية التعليمية وهو حقهم في الميداني وقياس المواد والنظريات التي يقومون بتدريسها للطلبة في الفصول الدراسية والتأكد من صحة تطبيقها في الجانب الميداني، لافتا إلى أنه نقل لمدير عام الهيئة د. علي المضف مدى أهمية رفع هذا المنع عن الأساتذة وإعادة الحقل العلمي الميداني للهيئة التدريسية.
وثمن د. السويط لمدير عام الهيئة د. علي المضف استجابته لمطلب الرابطة، حيث أصدر تعليماته بإلغاء قرار المنع وتمكين الزملاء أعضاء هيئة التدريس من استكمال وحداتهم الدراسية من خلال المشاركة في الميداني، متمنيا استمرار هذا التعاون البناء والمثمر بين الرابطة والإدارة العليا للهيئة للارتقاء بالعملية التعليمية والارتقاء بمخرجات الهيئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين