الخميس، 26 مارس 2020

الوزير الجبري يؤكد أهمية دور الاعلام الرسمي في التصدي لانتشار شائعات تداعيات كورونا





- كونا -
أكد معالي وزیر الاعلام ووزیر الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري أھمیة سرعة مواكبة وتغطیة الاعلام الرسمي الكویتي لقرارات مجلس الوزراء والأحداث المتسارعة في البلاد لتداعیات فیروس كورونا المستجد (كوفید – 19 ( لدرء انتشار الشائعات والتصدي لكل من یحاول اثارة الھلع بین المواطنین والمقیمین.
جاء ذلك في تصریح لمعالي الوزیر الجبري لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) وتلفزیون الكویت الیوم الخمیس خلال زيارته لـ (كونا(  في إطار حرصه على التواصل الیومي ومتابعة سیر العمل في الوكالة في ظل الظروف الاستثنائیة التي تمر بھا البلاد لمواجھة فیروس كورونا.

وأضاف الوزیر الجبري انه في ظل الظروف الحالیة التي تمر بھا البلاد والتي تكثر فیھا الشائعات فھي بأمس الحاجة الى مواكبة القرارات المتخذة من الحكومة كي لا ندع أي مجال لانتشار الشائعات. وأكد أھمیة الالتزام بنقل الاخبار من مصادرھا الرسمیة.
وثمن دور الاعلام الرسمي لدولة الكویت في إیصال المعلومة الحقیقیة للمواطنین والمقیمین وذلك لالتزامھ بنقل المعلومة من الجھات المعنیة ما یعطیه مزیدا من الشفافیة والثقة لدى متلقي الاخبار.

وقال إن جمیع الاخبار تستقى الیوم من (كونا) لحرصھا على المصداقیة والشفافیة العالیة في إیصال المعلومة معربا عن الفخر والاعتزاز بالعمل "الجبار" الذي تقوم به وكالة الانباء الكویتیة (كونا). وتقدم بخالص الشكر والتقدیر الى معالي رئیس مجلس الإدارة والمدیر العام لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) الشیخ مبارك دعیج الابراھیم الصباح ونائب المدیر العام لقطاع الإداریة والمالیة والاتصالات ورئیس التحریر عبدالحمید ملك على الجھود الحثیثة للوكالة وتمیزھا في أداء الواجب المنوط بھا في الظروف الحالیة.
وأشار الى حاجة البلاد الى ما اسماھا سمو امیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ب"الفزعة الكویتیة" وتضافر الجھود لإیصال الصورة الحقیقیة والواضحة والشفافة للجمھور. ونوه بإشادات الوسائل الإعلامیة العالمیة بشفافیة الاعلام الرسمي الكویتي إضافة الى اشادت منظمة الصحة العالمیة بالإجراءات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين