الأربعاء، 19 يوليو 2017

أبل لـ الفارس: لماذا تأخر صرف مستحقات أساتذة «التطبيقي»؟

 


استفسر النائب الدكتور خليل أبل من وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس، عن تأخير أو وقف صرف مستحقات بعض أعضاء الهيئة التدريسية للفصل الثاني الصيفي في الميزانية المخصصة لبند الإشراف والتدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للسنة المالية 2016 /‏‏‏2017.
وطلب أبل من الفارس بسؤال برلماني تزويده بكشف يوضح أوجه الصرف التي تمت على بند الإشراف والتدريب بميزانية السنة المالية 2016/‏‏‏ 2017، مع بيان القيمة المالية الإجمالية التي كانت مخصصة لهذا البند أساساً، وتحديد إذا ما تم عمل مناقلة لبعض من الأموال المخصصة لبند الإشراف والتدريب لمصلحة بند آخر من الميزانية المخصصة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وإلى أي بند تمت المناقلة إن وجد؟
كما سأله عن صحة قيام مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بوقف صرف مستحقات بعض أعضاء الهيئة التدريسية للفصل الثاني للسنة الدراسية 2016 /‏‏‏2017 وإذا كانت الإجابة بنعم طلب توضيح أسباب وقف الصرف، وهل كانت الأموال المخصصة على بند الإشراف والتدريب كافية للصرف أم لا؟ وهل كان هناك أي مخالفة أو مانع قانوني لدى الرقابة المالية بالهيئة من الصرف؟.



المصدر: الراي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين