الاثنين، 3 يوليو 2017

القطان: التسجيل بالدورات مستمر حتى 10 الجاري

 

 1500 متقدم للتدريب في معاهد الهيئة


كشف مدير ادارة القبول وتسجيل المتدربين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حمود القطان ان الادارة فتحت باب التسجيل في معاهد الهيئة منذ 23 يونيو الماضي وتستمر حتى 10 الجاري، مشيرا إلى ان عدد المتقدمين وصل إلى 1500 متدرب ومتدربة وان الادارة مستمرة باستقبال طلبات المتقدمين على الموقع الالكتروني ومقر التسجيل في العديلية ـ صالة 7 لاستقبال الاستفسارات الخـــاصــة بالتسجيل واستلام اوراق المتقدمين.
واضاف القطان ان الدورات لحملة الثانوية العامة هي دورة عامل حفر آبار بترولية للكويتيين من البنين فقط ومدتها سنة واحدة ودورة ضابط دبلوم هندسة اطفاء للبنين، ودورة رقيب مفتش وقاية للبنات، مشيرا إلى ان تخصصات شهادة الصف التاسع وما دونه هي دورة وكيل عريف مكافحة مشغل آليات إطفاء ودورة سجلات طبية ودورة طباعة وتسجيل بيانات وتوجد دورات للبنات وهي تنفيذ خدمات بلدية ودورة سجلات طبية ومساعد مفتش جمارك وطباعة وتسجيل بيانات.
واشار القطان إلى أن مواعيد البنين ستكون خلال الشهر الجاري ايام 2 و4 و6 و10 و12 ومواعيد البنات ستكون خلال ايام 3 و5 و9 و11 و13 من الشهر الجاري.
وتقدم القطان بالشكر إلى اتحاد طلبة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على جهودهم المبذولة في المساعدة في تسجيل الطلبة.


المصدر: جريدة الانباء



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين