الأحد، 12 نوفمبر 2017

اتحاد التطبيقي: ما أشيع عن إغلاق تخصص فني عيادة طب أسنان غير صحيح



أهاب بزملائه المستجدين استقاء المعلومة من مصادرها الرسمية

أهاب رئيس لجنة المستجدين في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبدالله مساعد الهزاع بزملائه المستجدين عدم استقاء أي معلومة تتعلق بتسجيل المستجدين إلا من المصادر الرسمية بالتطبيقي متمثلة في عمادة القبول والتسجيل واتحاد الطلبة وذلك حفاظا على مستقبلهم الدراسي وأن تمم عملية تسجيل بياناتهم وقبولهم بإذن الله دون أي مشاكل.
وأوضح الهزاع أن منتسبي إحدى القوائم الطلابية يقومون بترويج أخبار وشائعات مغلوطة عن عملية تسجيل المستجدين، وسواء كان ذلك عن عمد أو جهل منهم فهو بالأخير يضر بالطالب ومستقبله، ومن تلك الشائعات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث ادعت إحدى القوائم أنها تواصلت مع رئيسة قسم بكلية العلوم الصحية وأنها ابلغتهم بأن تخصص فني عيادة طب أسنان تم نزوله بالسستم عن طريق الخطأ، وأن التخصص سنوي ولن يستقبل أي طالبة.
وأكد الهزاع أن كل ما ورد بتلك التغريدة عار عن الصحة، حيث أن الاتحاد قام بمراجعة العميد المساعد للقبول في الهيئة أ. حمد آل علي للاستفسار عن تلك المعلومة فأفاد بأن التخصص مفتوح ويستقبل الطلبة المستجدين بالفصل الثاني وذلك بناء على رغبة القسم العلمي وبكتاب رسمي من السيد الدكتور عميد كلية العلوم الصحية، وأكد أن ما يتم تداوله غير صحيح وأن التخصص المذكور استقبل عدد من المستجدين بالفصل الدراسي الثاني 2016/2017.

وأهاب الهزاع بزملائه في كافة القوائم الطلابية عدم نشر أية معلومات من شأنها الاضرار بمصلحة الطلبة، ومحذرا من أن مثل تلك المعلومات المغلوطة والشائعات يمكن أن تعرض مطلقها للمسائلة والتحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين