الخميس، 12 ديسمبر 2019

برعاية محافظ الأحمدي: نادي الإرادة للمعاقين يختتم البطولة الأولى لكرة الطاولة بالكراسي المتحركة






- الملا: لا نألو جهدا لدعم الشباب الكويتي وحريصون على المساهمة في دمج المعاقين بالمجتمع

- الهاجري: اتفاق بين رؤساء اندية المعاقين على النظام الأساسي لإشهار اللجنة البارالمبية الكويتية

كتب: علي عادل

برعاية محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح، اختتمت مساء "الأربعاء" البطولة الأولى لكرة الطاولة على الكراسي المتحركة لأندية المعاقين، التي نظمها نادي الإرادة الرياضي للمعاقين بمقر النادي الكويتي الرياضي للمعاقين في حولي بمشاركة جميع أندية المعاقين الرياضية .

هذا وقد فاز النادي الكويتي الرياضي للمعاقين بلقب البطولة ، وأحرز  اللاعب حامد وبران المركز الأول في مسابقة الجلوس فئة 1 و 2 ، بينما حصد اللاعب يعقوب القاسم المركز الثاني في الفئات 3 و4 .

وفي مسابقة الوقوف للكبار فاز اللاعب حمود الردعان بالمركز الاول، وراشد القلاف بالمركز الثاني، وجاء فهد العتيبي في المركز الثالث.

ومن باقي الاندية فاز اللاعب وليد المطيري من نادي الإرادة بالمركز الثاني واللاعب حسن علي من نادي التحدي بالمركز الثالث في مسابقة الجلوس 1 و 2 ، أما في نفس المسابقة للفئات 3 و 4 فقد فاز اللاعبان محمد بن جبل وفهيد العنزي من نادي التحدي بالمركزين الأول والثالث.

وفي مسابقة الوقوف للناشئين فاز اللاعب عبدالله حجي من نادي الكويت بالمركز الاول، وفاز محمد الرشيدي بالمركز الثاني، بينما جاء في المركز الثالث اللاعب خالد الفضلي من نادي الإرادة.

وفي مسابقة الجلوس للفتيات فقد أحرزت اللاعبة ملاك هادي من النادي الكويتي المركز الاول، وجاءت اللاعبة  ريم الخالد في المركز الثاني، بينما فازت بالمركز الثالث اللاعبة عهد مرزوق من نادي الارادة.

وبهذه المناسبة أعرب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمحافظة الاحمدي أ. خالد أحمد الملا عن سعادته بالمشاركة والحضور ممثلا عن معالي محافظ الأحمدي لتكريم الفائزين بجوائز البطولة ، مشيدا بالمستوى الجيد لأول بطولة لكرة الطاولة على الكراسي المتحركة.
وأكد الملا أن محافظ الأحمدي لا يألو جهدا لدعم ورعاية الشباب الكويتي الطموح والمجتهد بوجه عام ، والمعاقين على نحو خاص، والحرص على رعاية الفعاليات التي من شأنها دمج هذه الفئة العزيزة في المجتمع الكويتي، ومنحها الفرص المناسبة التي تستنهض طاقاتهم وابداعاتهم.

من جانبه وجه رئيس نادي الإرادة الرياضي للمعاقين دعيج الهاجري الشكر لكل من ساهم في نجاح البطولة الأولى وظهورها بالمظهر اللائق والمشرف، وفي مقدمتهم محافظ الاحمدي الشيخ فواز الخالد راعي البطولة، ورئيس مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري لاستضافته فعاليات البطولة ، لافتا الى أنه يتطلع دائما الى تطوير رياضات المعاقين بدولة الكويت عبر التواصل والتنسيق المستمر مع باقي اندية المعاقين.

وأكد الهاجري سعيه لتنظيم بطولات في جميع الألعاب الرياضية الخاصة بالمعاقين، لإيجاد أجواء تنافسية بين الرياضيين واختيار العناصر المناسبة لتمثيل دولة الكويت في المحافل الدولية ، منوها الى الاتفاق بين رؤساء اندية المعاقين على المواد الخاصة للنظام الأساسي لإشهار اللجنة البارالمبية الكويتية، والذي تم اعداده ليكون ميثاقا لرياضة المعاقين بدولة الكويت ، ويتم العمل من خلاله على تطويرها والنهوض بها .

وفي نهاية البطولة تم تكريم اللاعبين الفائزين وتسليمهم الميداليات في أجواء من البهجة بحضور رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري، وشريفة الغانم رئيس لجنة مرزوق الغانم للمعاقين وعدد كبير من ممثلي الاندية والمتخصصين والمهتمين برياضات المعاقين . 


 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين