الأحد، 2 أغسطس 2020

الكوت: دورة إعداد مدرب (TOT) ستعقد عن بعد بالتقنية الحديثة (التعليم عن بعد)


 

صرح أمين سر رابطة التدريب م. يوسف كاظم الكوت بأن دورة إعداد مدرب (TOT) والتي كان مزمع إقامتها في شهر مارس السابق بالتعاون مع الجامعة الأمريكية وتأجلت بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد قد تقرر إقامتها خلال الفترة القادمة عن بعد.

وأفاد الكوت بأن إقامة الدورة يعتبر إنجاز جديد يضاف للرابطة في سبيل خدمة أعضاء هيئة التدريب وتمشياً مع الظروف الطارئة لجائحة كورونا حيث أولت الرابطة اهتمام خاص بمصلحة المدربين من خلال قيامها بتقديم عدة كتب للسيد نائب المدير العام لقطاع التدريب لحل  مواضيع عدة آخرها السماح بإقامة الدورة المذكورة باستخدام التقنية الإلكترونية الحديثة ( التعليم عن بعد ) كما بين بأنه وبالتنسيق مع الجامعة الامريكية تم تخفيض الرسوم للدورة لتكون 90 دينار بدلاً من 200 دينار حسب الاتفاق السابق، منوها بأن هناك تنسيق مع الجامعة الامريكية لإقامة دورة ( TOT ) ثانية في شهر اكتوبر او نوفمبر القادم بإذن الله وسيعلن عنها في حينه .

وختم الكوت تصريحه بشكر م. طارق العميري نائب المدير العام لقطاع التدريب على تفهمه وتعاونه بالموافقة على إقامة الدورة، كما شكر المدربين على تفهمهم وتكاتفهم مع الرابطة، مؤكدا أن الرابطة لن تألوا جهداً بتحقيق كل ما يفيد المدربين.

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين