السبت، 12 فبراير 2022

الرويح: النادي مستمر في تنظيم أنشطة ولن يدخر جهداً في تقديم كل ما يفيد المجتمع

 



أكد رئيس مجلس إدارة "نادي المصارف" يوسف الرويح أهمية الدور الإيجابي للنادي في تقديم أفضل ما يمكن للعاملين في القطاع المصرفي وأسرهم، وكذلك في المساهمة بكل ما يمكن أن يفيد المجتمع في الكويت من أنشطة وأعمال تطوعية ومبادرات متنوعة، وذلك تجسيداً للقيام بمسؤولياته الاجتماعية تجاههم.

وأشار الرويح، في تصريح صحافي، إلى أن النادي كرم رؤساء مجالس إدارات البنوك الكويتية انطلاقاً من مبدأ الشراكة والتعاون المستمر معهم في جميع المجالات، حيث يتم التنسيق مع إدارات تلك البنوك في الكثير من الأنشطة والبرامج التي ينظمها النادي، كون موظفي المصارف وعائلاتهم يشكلون النواة الأساسية للنادي، سواء كانت تلك الأنشطة ترفيهية أو رياضية أو اجتماعية، وكذلك المبادرات التي يطلقها النادي والتي عادة ما يقوم بها متطوعوه من موظفي وموظفات البنوك الكويتية الذين لا يدخرون جهدا في سبيل إنجاح تلك المبادرات مضحين بأوقاتهم، وهذا ما شهدناه في الكثير من الفعاليات التي كان فيها موظفو المصارف مثالا في العطاء والتفاني، خصوصاً خلال جائحة "كورونا" التي كشفت للجميع حرص أبناء الكويت بمختلف تخصصاتهم ومواقعهم على البذل والعطاء والوقوف صفاً واحدا في سبيل مواجهة الوباء من جهة وكذلك تقديم المساعدة للمحتاجين والوقوف معهم في تخفيف ظروفهم الصعبة.

وأوضح الرويح أن هناك الكثير من الأنشطة التي يتم الإعداد لها في الفترة المقبلة، التي ستدخل الفرح والبهجة على قلوب موظفي المصارف وأفراد عائلاتهم، مبيناً أن الدوري الرياضي، الذي أقيم مؤخرا وفاز فيه فريق بيت التمويل، قد لاقى نجاحا كبيرا وإقبالاً مميزا، حيث كان تنظيمه رائعا وملتزماً بالاشتراطات الصحية، حرصا على السلامة العامة، خصوصاً أن جميع العاملين والعاملات في المصارف قد تم تطعيمهم، وهذا دليل على حرصهم وحرص إدارات البنوك الكويتية على التعاون مع السلطات الصحية بما يضمن تحقيق السلامة للموظفين ولرواد البنوك من مواطنين ومقيمين.

ودعا الرويح جميع العاملين في مصارف الكويت إلى متابعة أنشطة وفعاليات النادي والمشاركة فيها لما فيها من فوائد صحية وآثار إيجابية على صحة الأبناء، مؤكدا أن مجلس إدارة النادي حريص على استمرار الإعداد والبحث عن أفضل البرامج لمنتسبيه.

وختاما شكر الرويح د. حمد الحساوي الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت على دعمه المستمر لجميع أنشطة وفعاليات النادي الرياضية والاجتماعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين