الأربعاء، 1 يونيو 2022

انتخابات تدريس التطبيقي اسفرت عن فوز سويدان والحبشي والصيفي والفرج والكندري والهيفي

 


أعلن رئيس لجنة انتخابات رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. يوسف مسعد العنزي أن عملية التصويت في كليات الهيئة لاختيار هيئة إدارية جديدة للدورة النقابية 2024/2022 والتي جرت يوم الأربعاء 1/6/2022 قد جرت في أجواء أخوية بين المتنافسين للفوز بثقة زملائهم أعضاء هيئة التدريس، وأن عملية فرز الاصوات قد جرت داخل الكليات بعد الانتهاء من التصويت مباشرة.

وكشف د. العنزي أن عملية التصويت أسفرت عن فوز د.خالد الهيفي، د. عبدالرحيم كلندر في مقعدي كلية الدراسات التكنولوجية، بينما فاز بمقعدي كلية الدرسات التجارية كل من د. خالد الصيفي، د. محمد الفرج، وفاز بمقعدي كلية التربية الأساسية كل من أ.د مدالله سويدان، د. أيمن الحبشي .


وأوضح د. العنزي أن النتائج التفصيلية لعملية الانتخابات جاءت كالتالي:-

- بكلية الدراسات التكنولوجية حصل د. خالد الهيفي على المركز الأول بـ 92 صوتاً، ثم د.عبدالرحيم كلندر على المركز الثاني بـ 86 صوتاً، د. مشعل الشريدة على المركز الثالث بـ 79 صوتاً.

- وفي كلية الدراسات التجارية حصل د. خالد الصيفي على المركز الأول بـ 145 صوتاً، تلاه د. محمد الفرج على المركز الثاني بـ130 صوتاً، أ. خليفة الخليفة على المركز الثالث بـ 80 صوتاً.

 - وفي كلية التربية الأساسية حصل أ.د مدالله سويدان على المركز الأول بـ 148، وحصل د. أيمن الحبشي على المركز الثاني بـ 109 صوتاً، ثم د. عبدالرحمن الدويلة على المركز الثالث بـ 108 صوتاً، ثم د. حسين الهدبا على المركز الرابع بـ 88 صوتاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين