الجمعة، 3 يونيو 2022

مدربو الكليات: إغلاق باب الترشح مساء الخمس بعد قائمتين للتنافس على مقاعد الهيئة الإدارية


 

أعلن أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المهندس أحمد علوان الشمري عن إغلاق باب الترشح لانتخابات الرابطة في تمام الساعة الثامنة من مساء الخميس 2/6/2022 بعد تقدم قائمتين للمنافسة على مقاعد الهيئة الإدارية للرابطة للدورة النقابية المقبلة 2022/2024 .

وأوضح الشمري أن القائمة الأولى هي قائمة الجميع وتقدمت بسبعة مرشحين يمثلون جميع كليات الهيئة، حيث رشحت لكلية التربية الأساسية كل من أ.منى أبا الخيل، أ. مها العلي، أ. فهد الفارسي، ورشحت ممثلها عن كلية الدراسات التجارية أ. راشد الهاجري، ورشحت أ. حسين القلاف ممثلا عن كلية العلوم الصحية وكلية التمريض، ورشحت عن كلية الدراسات التكنولوجية كل من المهندس حامد العازمي، والمهندس  وائل المطوع.

وعن قائمة الاتحاد فقد تقدمت بستة مرشحين فقط، حيث رشحت لكلية التربية الأساسية كل من د. ابراهيم الصقر، أ. خليل الشطي، أ. محمد العازمي، ورشحت عن كلية العلوم الصحية والتمريض أ. بشاير العوضي، وعن كلية الدراسات التكنولوجية رشحت كل من المهندس علي السهلي، أ. فيصل الضاحي، ولم تتقدم بمرشح يمثلها عن كلية الدراسات التجارية، مشيرا إلى أن المادة (14) من اللائحة المنظمة لعمل الرابطة قد نصت على التالي (تقوم بإدارة شئون الرابطة هيئة إدارية مؤلفة من سبعة أعضاء على النحو التالي: ثلاثة أعضاء من كلية التربية الاساسية، عضوان من كلية الدراسات التكنولوجية، عضو من كلية الدراسات التجارية، عضو ممثلا عن كلية العلوم الصحية وكلية التمريض).

وبين الشمري أن الجمعية العمومية العادية سوف تنعقد الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين الموافق 6/6/2022 بمقر رابطة أعضاء هيئة التدريب للمعاهد في منطقة حولي، وذلك لمناقشة التقريرين الإداري والمالي وما يستجد من أعمال، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني وحسبما نصت اللائحة سيتم تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لمدة 20 دقيقة وتعاود الانعقاد بأي عدد من الحضور بعد ذلك.

وأشار الشمري إلى أن عملية الانتخابات لاختيار الهيئة الإدارية الجديدة ستجرى في المقر الجديد للرابطة بمنطقة الشامية يوم الثلاثاء الموافق 7/6/2022، وتبدأ عملية التصويت التي ستكون بالبطاقة المدنية من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الرابعة عصرا، ثم استراحة قصيرة ومن ثم تبدأ عملية فرز الأصوات، منوها إلى أن الرابطة ستوفر كافة الأجواء المناسبة لراحة أعضاء هيئة التدريب بالكليات سواء المرشحين أو الناخبين أو اللجنة المسئولة عن إجراء الانتخابات، متمنيا أن تسود روح الأخوة والزمالة بين جميع المتنافسين ليعكسوا الصورة المشرفة لأعضاء هيئة التدريب بالكليات وللمؤسسة العريقة التي ننتمي إليها وهي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، داعيا زملائه المدربين للتفاعل مع العملية الانتخابية والحرص على المشاركة في اختيار من يمثلهم للدورة النقابية الجديدة .

وختم الشمري تصريحه بتوجيه شكره وامتنانه لزملائه أعضاء الهيئة الإدارية الحالية للرابطة للجهود الكبيرة التي بذلوها منذ تولي المسئولية وأثمرت حصد العديد من الإنجازات، كما كان لجهودهم بالغ الأثر الطيب في الدفاع عن زملائهم أعضاء هيئة التدريب بالكليات والدفاع عن مصالحهم.

 

 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين