الجمعة، 27 أبريل 2018

مدربو الكليات التطبيقية شكلت هيئتها الإدارية للدورة النقابية السادسة 2018-2020




المهندس وائل المطوع رئيسا للمرة الرابعة علي التوالي

 عقدت الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أول اجتماع لها بعد اكتساحها للانتخابات الأخيرة، وجاء الاجتماع عقب اعلان النتائج مباشرة لتشكيل الهيئة الإدارية وتوزيع المناصب.
 وفي هذا الصدد قال أمين سر الرابطة م. أحمد علوان الشمري، أن الاجتماع الأول للهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة ترأسه أكبر الأعضاء سنا أ. راشد الهيم العازمي، وتم توزيع جميع المناصب الإدارية بالتزكية في أجواء راقية جدا، حيث تم تزكية المهندس وائل يوسف المطوع لرئاسة الرابطة بمباركة من جميع الحضور وهي الدورة الرابعة على التوالي التي يترأس فيها الهيئة الإدارية، كما تم تزكية أ. راشد الهيم العازمي نائبا للرئيس، وتزكية م. أحمد علوان الشمري أمينا للسر، وتزكية أ. شعيفان طفيل الرشيدي أمينا للصندوق، وتزكية أ. حسين عبدالكريم القلاف أمينا مساعدا للسر.
وأوضح الشمري أن الهيئة الإدارية قامت أيضا بتشكيل اللجان العاملة بالرابطة، حيث تم تزكية أ. أمينة اليوسف لرئاسة اللجنة الاجتماعية والثقافية وعضوية أ. حسين القلاف، وتزكية م. صلاح البلوشي
امين سر الرابطة السابق لرئاسة اللجنة الفنية وبعضوية أ. حسين القلاف، وتزكية أ. حسين القلاف لرئاسة لجنة التظلمات، وتزكية أ. شعيفان الرشيدي لرئاسة لجنة الترقيات، وتزكية أ. انتصار الخرينج لرئاسة لجنة الدعم وبعضوية م. وائل المطوع، كما تمت تزكية م. احمد العلوان الشمري  لرئاسة اللجنة الإعلامية وبعضوية م. وائل المطوع.
وقال الشمري أن الهيئة الإدارية للرابطة تثمن لزملائها أعضاء هيئة التدريب تفاعلهم مع العملية الانتخابية وحرصهم على اختيار ممثليهم لمقاعد الهيئة الإدارية، مؤكدا اعتزاز الهيئة الإدارية بتلك الثقة الغالية، وأنها ستبذل قصارى جهودها لتكون دوما عند حسن ظن زملائها المدربين بالكليات، مشيرا إلى أن الهيئة الإدارية للرابطة سوف تبدأ اجتماعها الثاني مساء يوم الثلاثاء الموافق 1/5/2018 لوضع خطة العمل للمرحلة المقبلة.
من جانبه توجه م. وائل يوسف المطوع بالشكر للرئيس الفخري للرابطة السيد فهد عبدالرحمن المعجل الذي كان له دورا فاعلا ومحوريا في نجاح أنشطة الرابطة، كما توجه بالشكر لزملائه أعضاء الهيئة الإدارية على ثقتهم به، وشكر كذلك كافة زملائه الذين شاركوا بالتصويت في العملية الانتخابية، مثمنا لزملائه بالهيئة الإدارية السابقة مواقفهم الثابتة وجهودهم التي بذلوها في الدفاع عن زملائهم أعضاء هيئة التدريب بالكليات، وخص بالذكر أمين السر السابق م. صلاح البلوشي واصفا إياه بالرجل الذي يشار له بالبنان نظرا لمواقفه ودفاعه المستميت عن زملائه المدربين، وقال أن م. البلوشي لن يغيب عن الرابطة وسيكون دوما مشاركا مع زملائه في الدفاع عن حقوق ومكتسبات زملائه ويشرفنا ان يكون رئيسا للجنة الفنية بالرابطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين