السبت، 21 أبريل 2018

أكاديمية سعد العبدالله تتوَّج ببطولة دوري مؤسسات التعليم العالي الرابعة لكرة القدم التي نظمتها «التطبيقي»




 


تحت رعاية معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي أ.د. حامد العازمي, وبحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف نائباً عن وزير التربية، أقيمت المباراة النهائية لبطولة دوري مؤسسات التعليم العالي الرابعة لكرة القدم –بنين- والتي اقيمت على الاستاد الرياضي في المجمع الرياضي التكنولوجي بالشويخ.

جمعت المباراة النهائية فريقي اكاديمية سعد العبدالله للعلوم التطبيقية, والكلية الاسترالية. واستطاعت اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية احراز البطولة والحصول على المركز الاول وحل فريق الكلية الاسترالية بالمركز الثاني في حين جاء فريق «التطبيقي» وجامعة الكويت بالمركز الثالث.


قدم مدير عام الهيئة د. علي المضف نائباً عن معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي كأس البطولة الى فريق اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية الفائز بالمركز الأول، مهنئاً إياهم ومؤكداً على أهمية النشاط الرياضي إلى جانب النشاط التعليمي والاكاديمي، مثنياً على جهود عمادة شؤون الطلبة في تنظيم العديد من البطولات والانشطة التي من شأنها رعاية ابناء الهيئة من الطلاب والطالبات.
من جانبه قدم عميد شؤون الطلبة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسين المكيمي الشكر إلى وزير التربية ووزير التعليم العالي أ.د. حامد العازمي، على رعايته , ولمدير عام الهيئة د.علي المضف على حضوره للمباراة النهائية, كما توجه بالشكر إلى الجامعات الخاصة والمؤسسات التعليمية المشاركة بالبطولة، ولبنك بيت التمويل الكويتي لرعايته للبطولة، ولجميع من ساهم وعمل على إنجاحها, مؤكدا أن عمادة شئون الطلبة في التطبيقي ستستمر بتنظيم العديد من الانشطة الرياضية و الثقافية للطلاب والطالبات التي من شأنها ان تساهم في تنمية وابراز مهارات الطلبة في المجالات المختلفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين