الخميس، 19 أبريل 2018

شعيفان الرشيدي: رغم حجب ميزانية الرابطة تمكنا بفضل الله من استكمال المسيرة




أعلن خوضه الانتخابات المقبلة ضمن صفوف "قائمة الجميع"


أعلن أمين صندوق رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب شعيفان الرشيدي عن خوضه انتخابات الرابطة لدورتها النقابية الجديدة ضمن "قائمة الجميع" التي تشرف بتمثيل زملائه المدربين بالدورة التي قاربت على الانتهاء من خلالها، وذلك تحت شعار "معكم بدأنا وبكم نستمر بإذن الله".
وأعرب الرشيدي عن سعادته بوجود زميلتان فاضلتان من أعضاء هيئة التدريب ضمن صفوف "قائمة الجميع" الانتخابية وهن كل من أ. انتصار سعيد الخرينج، أ. أمينة محمود اليوسف، إضافة لوجود لباقي مرشحي القائمة من الرجال وهم كل من، أ. راشد صقر الهيم، أ. حسين عبدالكريم القلاف، م. أحمد العلوان الشمري ، والرئيس الحالي للرابطة م. وائل يوسف المطوع.
وكشف الرشيدي أن الرابطة وبفضل الله تعالى تمكنت من صرف الميزانية المخصصة لها من الهيئة بعد حجبها لمدة عام من قبل الإدارة السابقة للهيئة نظرا لدفاعها المستميت عن منتسبيها، وتجه بخالص شكره وتقديره للمدير العام الجديد للهيئة د. علي المضف الذي وافق مشكورا على عملية الصرف، مشيرا إلى أن الرابطة ورغم حجب ميزانيتها تمكنت بفضل الله تعالى ثم بفضل دعم وتشجيع منتسبيها إلى المضي قدما في الدفاع عن قضاياهم ومشاكلهم وذلك بالتوازي مع تقديم البرامج والأنشطة والفعاليات التي شهد الجميع بنجاحها، مؤكدا أن مرشحي القائمة لديهم اصرار وعزيمة على مواصلة سلسلة الانجازات التي بدأتها "قائمة الجميع" منذ توليها المسئولية ووصولها لمقاعد الهيئة الإدارية لثلاث دورات نقابية متتالية، لافتا إلى أن هناك برنامجا ستبذل القائمة كافة جهودها وستعمل على تحقيقه خلال المرحلة المقبلة ويتمثل في التالي:-
1.    اقرار تعديل كادر أعضاء هيئتي التدريب والتدريس المدرج على جدول أعمال مجلس الخدمة المدنية .
2.    نقل التبعية الادارية لأعضاء هيئة التدريب بالكليات الى قطاع التدريب .
3.    اقرار لائحة شئون أعضاء هيئة التدريب بالكليات .
4.    تعديل نصاب اعضاء هيئة التدريب بمكتب التربية العملية .
5.    المطالبة بالزام الاقسام العلمية بقرار (1474/2002 ) واعطاء المدرب حقه المشروع بتدريس الجانب العملي والتطبيقي من المواد والورش والمختبرات والتدريب الميداني في الفصول العادية وفي الفصل الصيفي .
6.    تعديل لائحة الترقيات 2014 واقرارها على المدربين في الكليات ومعاهد الهيئة بمسطرة واحدة بما يحقق العدل والمساواة .
7.    انصاف اعضاء هيئة التدريب بالكليات حملة الدبلوم واتاحة الفرصة لهم بالترقية الى مدرب متخصص (ج -ب)
8.    المطالبة باحتساب ترقية اعضاء هيئة التدريب بالكليات من تاريخ موافقة القسم العلمي اسوة بأعضاء هيئة التدريس بالكليات .
9.    المطالبة بإعطاء  اعضاء هيئة التدريب بالكليات حقهم المشروع بالمشاركة  في مجالس الاقسام العلمية واللجان .
10.   تخفيض معدل بعثات الماجستير لأعضاء هيئة التدريب بالكليات إلى نقطتين.
11.   اقرار بعثات الدكتوراه لأعضاء هيئة التدريب بالكليات .
12.   السعي على اضافة الحفل الوطني وقفة وفاء الى احتفالات هلا فبراير واقامتها بدار الأوبرا .
13.   إقامة دورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريب بالكليات بشكل دائم .
14.   توفير التأمين الصحي لأعضاء هيئة التدريب بالكليات بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع بالإضافة  إلى التأمين الشامل للسيارات .
15.   توفير مقر جديد للرابطة .
وختم الرشيدي تصريحه بدعوة زملائه أعضاء هيئة التدريب بالكليات بالتفاعل البناء مع العملية الانتخابية وعدم التنازل عن حقهم في اختيار من يمثلهم بالرابطة خلال الدورة النقابية الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين