الاثنين، 2 أبريل 2018

د. علي المضف: هدفي حل جميع المشاكل العالقة والارتقاء بأداء الهيئة إداريا وأكاديميا بدعم من الكفاءات الموجودة






خلال حفل استقبال المهنئين بديوان عام الهيئة

 تقدم المدير العام الجديد للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على منحه الثقة، كما توجه بشكره لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وإلى معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. حامد العازمي على ثقتهم وترشيحه لتولي إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
جاء ذلك خلال تصريح للصحافيين خلال حفل استقبال المهنئين الذي اقيم بديوان عام الهيئة صباح الاثنين 2/4/2018 بمناسبة توليه قيادة الهيئة.
وتوجه د. المضف لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب ومنتسبي الهيئة برسالة قال فيها أنه جاء ولديه هدف وهو حل جميع المشاكل العالقة من الملفات الموجودة، وأيضاً الارتقاء بأداء الهيئة من الناحية الادارية والاكاديمية خاصة وأن الهيئة تذخر بالطاقات والكفاءات الكبيرة، وبدعم هذه الطاقات سنرتقي بأداء التطبيقي إلى الأفضل على كافة المستويات.
وحول رؤيته في فصل قطاع التعليم التطبيقي عن قطاع التدريب، قال أن هذا الملف بحاجة لبعض الوقت لدراسته بشكل جيد، مشيراً إلى ان لديه آراء في هذا الملف ولكنه يحتفظ بها لحين الاطلاع على القرارات التي اتخذها من قبل مجلس إدارة الهيئة وإدارة التطبيقي، مؤكدا أن من أولوياته الارتقاء بأداء الهيئة في كافة القطاعات أكاديمياً وإدارياً، موضحا ان هناك العديد من الايجابيات والطاقات التي لابد من ابرازها والاهتمام بالعملية التعليمية، لافتاً إلى ضرورة الاهتمام بالطلاب والطالبات لإكسابهم القدرات الكافية، إضافة لتطوير البرامج الدراسية والمناهج العلمية ورفع كفاءة الهيئة التدريسية والتدريبية.
وحول عملية القبول للعام الدراسي الجديد، أشار الى وجود خطة سيتم مناقشتها خلال اجتماعات إدارة الهيئة وسيتم عرضها على مجلس إدارة الهيئة ومن ثم رفعها لمعالي وزير التربية ووزير التعليم العالي للاطلاع عليها ومن ثم اتخاذ القرار المناسب لحل المشاكل التي كانت تحدث خلال الأعوام السابقة.
وعن المناصب الشاغرة في التطبيقي وهي منصب نائب المدير العام لقطاع التعليم التطبيقي والبحوث، ونائب قطاع الخدمات الأكاديمية المساندة، قال أن هذه الامور تحتاج وقت لبحثها مع وزير التربية ووزير التعليم العالي للبت فيها.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين