الأربعاء، 18 أبريل 2018

كلية العلوم الصحية افتتحت معرض التخصصات العلمية والفرص الوظيفية





تحت  رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف وبحضور نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث بالتكليف د.عدنان العلي نظمت كلية العلوم الصحية  معرض التخصصات العلمية والفرص الوظيفية  المتاحة في سوق العمل  وذلك على مسرح الكلية بمنطقة الشويخ
وبهذه المناسبة ثمن نائب مدير عام الهيئة للتعليم التطبيقي والبحوث بالتكليف د. عدنان العلي جهود كلية العلوم الصحية في تنظيم واستضافة معرض التخصصات العلمية والفرص الوظيفية  بالتنسيق والتعاون مع الاقسام العلمية داخل الكلية وبعض التخصصات الخارجية والاقسام ذات العلاقة بسوق العمل.
واضاف د. العلي ان العلاقة بين كلية العلوم الصحية وجهات سوق العمل المختلفة جيدة جدا وتهدف الى خلق فرص عمل لخريجي الكلية وزيادة التعاون والتنسيق بين الجانبين لما فيه مصلحة ابناء الهيئة من الطلاب والطالبات، مقدماً شكره لجميع القائمين على المعرض والرعاة الذين اسهموا في رعاية فعاليات اليوم ، متمنياً للجميع المزيد من النجاح والتوفيق.
من جانبه أعرب عميد كلية العلوم الصحية د. عبدالحكيم الصغير عن سعادته بافتتاح معرض التخصصات العلمية والفرص الوظيفية، مقدماً شكره لجميع المشاركين من اعضاء هيئة التدريس والطلبة ومن خارج الكلية، وخص بالشكر كذلك الرعاة الذين اسهموا في نجاح المعرض لما قدموه من دعم ورعاية للمعرض.
وتقدم د. الصغير بخالص الشكر والامتنان الى نائب مدير عام الهيئة للتعليم التطبيقي والبحوث بالتكليف د. عدنان العلي لحضوره فعاليات المعرض، آملاً أن يكون هذا المعرض بداية لمعارض جديدة مقبلة يتم تنظيمها خلال الاعوام القادمة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين