الأحد، 22 أبريل 2018

اتحاد التطبيقي: 5 نواب أفاضل تقدموا بمقترح قانون لإنصاف خريجي المكتبات







قال نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشئون الكليات سعود مهلهل الشمري أن عددا من السادة أعضاء مجلس الأمة الأفاضل تفضلوا مشكورين وأوفوا بعهدهم للاتحاد تجاه قضية خريجي قسم المكتبات، وقسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية الأساسية وما يتعرضون له من ظلم واضح بعد تخرجهم، حيث تقدموا بمقترح قانون بشأن منح بدلات ومكافآت مالية لتلك الشريحة من الخريجين تحقق لهم الاستقرار والرضا الوظيفي كونهم من عناصر العملية التعلمية التي لا تكتمل إلا بهم.
وأوضح الشمري أن كل من النائب د. محمد هادي الحويلة، النائب ماجد موسى المطيري، النائب أسامة عيسى الشاهين، النائب علي سالم الدقباسي، والنائب م. عبدالله فهاد العنزي قد تفاعلوا مع القضية التي أثارها الاتحاد وهي عزوف الطلبة عن الالتحاق ببعض الاقسام العلمية نظرا للصعوبات التي تواجههم بعد التخرج، ومنها  خريجي قسم علوم المكتبات والمعلومات، وقسم تكنولوجيا التعليم وحرمانهم من بعض المزايا التي يتمتع بها زملائهم بعد التخرج، وكان ثمرة هذا التفاعل تقدمهم مشكورين بمقترح قانون لإنصاف تلك الشريحة بمنحهم بدلات ومكافآت تحقق لهم الاستقرار الوظيفي وتحقق العدل والمساواة بينهم وبين زملائهم.
وقال الشمري أن الاتحاد والجموع الطلابية تثمن للسادة نواب مجلس الأمة الموقر الذين تقدموا بالمقترح تفاعلهم مع قضايا أبناء الكويت فلهم كل الشكر والعرفان، متمنيا من باقي أعضاء المجلس الموقر بدعم المقترح وإقراره لإنصاف شريحة كبيرة من أبناء الكويت وتحقيق العدل والمساواة بين الجميع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين