الاثنين، 24 فبراير 2020

رابطة أعضاء هيئة تدريس التطبيقي: لجنة طوارئ من الأكاديميين بالعلوم الصحية والتمريض والتربية الأساسية للمشاركة في مواجهة "كورونا"





أعلن المتحدث الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. سعد بوسمري المطيري أن الرابطة قد بدأت حالة استنفار منذ إعلان وزارة الصحة الكويتية عن وصول ثلاث حالات من إحدى الدول المجاورة مشتبه بإصابتهم بفيروس "كورونا" ، داعيا الله عز وجل أن يحفظ الكويت وكل من يعيش على أرضها من كل مكروه.

وقال د. المطيري أن الرابطة قد بادرت بتشكيل لجنة طوارئ تطوعية من الأكاديميين بكل من كلية العلوم الصحية وكلية التمريض وكلية التربية الأساسية للمشاركة في مواجهة فيروس "كورونا" الذي بدأ من الصين ومستمر في الانتشار بعدد من دول العالم، وأنها على استعداد كامل للتعاون مع إدارة الهيئة ووزارة الصحة للتنسيق بهذا الشأن.

ودعا د. المطيري زملائه أعضاء هيئة التدريس ممن لديهم الرغبة للتطوع ضمن اللجنة التواصل مع الرابطة لتسجيل بياناتهم، وسوف يتركز عمل اللجنة في الرد على استفسارات أعضاء هيئة التدريس والمواطنين، والتوعية بمخاطر هذا المرض القاتل وسبل الوقاية منه، كما أن الفرصة متاحة لكافة منتسبي الهيئة ممن لديهم الرغبة بالتطوع والانضمام لهذه اللجنة، مؤكدا ان اللجنة ستكون تحت مظلة وزارة الصحة في حال لا قدر الله اقتضى الأمر ذلك لمواجهة أي طارئ، مشيرا إلى أن هذه الخطوة جاءت من منطلق الدور الوطني والمجتمعي للرابطة في توعية المواطنين، وحفاظا على صحة الطلاب والطالبات، والإجابة عن استفساراتهم والخطوات الاحترازية التي يجب اتخاذها وغيرها مما يتعلق بهذا الشأن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين