الأربعاء، 5 فبراير 2020

كلية الدراسات التجارية تتزين وتُبدع في احتفالها بالأعياد الوطنية





ابدعت كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في النموذج المتميز لاحتفالها بالأعياد الوطنية التي تعيشها الكويت، حيث نظمت الكلية يوما مفتوحا برعاية وحضور عميدها د. أحمد الحنيان بمناسبة الأعياد الوطنية، وتضمن العديد من الفعاليات، منها مسابقات ثقافية وترفيهية واجتماعية، وبمشاركة الفرقة الموسيقية بوزارة الدفاع، وأقيمت بمقر الكلية بالعارضية صباح يوم الثلاثاء الموافق 4/2/2020 .


وحضر الفعالية نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الأستاد، وعميد شئون الطلبة د. عبدالحكيم العريعر، ورئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس د. يوسف مسعد العنزي يرافقه عدد من أعضاء الهيئة الإدارية، إضافة للفيف من قيادات ومسئولي الهيئة، وأعضاء هيئتي التدريس والطلبة، كما تضمنت الفعالية خدمات توعوية وإرشادية للطلبة من خلال بوثات لجميع الأقسام العلمية والمكاتب النوعية  والتخصصية بالكلية.

وبهذا الصدد تقدم عميد كلية الدراسات التجارية بخالص التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، والسلطتين التشريعية والتنفيذية، وكافة قيادات ومنتسبي الهيئة وجميع طوائف الشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة، متوجها إلى الله بالدعاء أن يديم على الكويت نعمة الأمن والأمان والعزة والكرامة.

وأوضح د. الحنيان أن هذه الأنشطة تساهم في زيادة الانتماء الوطني في نفوس الطلبة، وكذلك رفع اسم الكلية ومشاركة الطلبة وتعارفهم من أجل كلية أفضل وطالب أفضل، متوجها بشكره وتقديره لجميع الجهات الراعية، وكافة الضيوف الذين حضروا الفعالية وكل من ساهم في نجاحها.


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين