الأحد، 9 فبراير 2020

تدريس التطبيقي: وفد الرابطة التقى معالي محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح




أعلن المتحدث الرسمي ورئيس اللجنة الإعلامية لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. سعد بوسمري المطيري أن وفدا من الرابطة التقى معالي محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، في مكتبه بديوان عام المحافظة صباح يوم الأحد 9 فبراير 2020 ، وترأس وفد الرابطة رئيس الهيئة الإدارية د. يوسف مسعد العنزي، وضم الوفد كلاً من نائب رئيس الرابطة  د.  أحمد مندني، وأمين السر د. بدر نادر الخضري، والمتحدث الرسمي للرابطة د. سعد بوسمري المطيري، إضافة إلى أعضاء اللجنة الاجتماعية بالرابطة د. عايدة العيدان، د. عبيرالرميح.

وأوضح د. المطيري أن وفد الرابطة ناقش مع محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح عددا من القضايا تصب نحو التعاون والتنسيق لما يخدم المحافظة والمسيرة التعليمية في البلاد، لافتا إلى أن الزيارة جاءت انطلاقا من ايمان الرابطة في تفعيل التعاون بينها وبين الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني، لافتا إلى أن معالي المحافظ ثمن للرابطة دورها في الاهتمام بمتطلبات أعضاء هيئة التدريس وتطوير المستوى التعليمي في كليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وتوجه المطيري بشكره وتقديره لمعالي محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح لكرم الضيافة وحسن استقباله وفد الرابطة، واستماعه باهتمام بالغ لكل ما طرحته الرابطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين