الثلاثاء، 18 فبراير 2020

تدريس التطبيقي: وفد الرابطة التقى معالي الشيخ مبارك الدعيج





أعلن المتحدث الرسمي ورئيس اللجنة الإعلامية لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. سعد بوسمري المطيري أن وفدا من الرابطة التقى رئیس مجلس الإدارة والمدیر العام لوكالة الانباء الكویتیة "كونا" معالي الشيخ مبارك دعيج الابراهيم الصباح في مكتبه ظهر الثلاثاء 18/2/2020، وحضر اللقاء من وكالة "كونا" كل من نائب رئیس مجلس الإدارة عدنان الراشد، ونائب المدیر العام للشؤون الإداریة والمالیة والاتصالات عبدالحمید ملك، وترأس وفد الرابطة رئيس الهيئة الإدارية د. يوسف مسعد العنزي، وضم الوفد كلاً من نائب رئيس الرابطة  د.  أحمد مندني، والمتحدث الرسمي للرابطة ورئیس اللجنة الإعلامیة د. سعد بوسمري المطيري، وعضو اللجنة الثقافیة د. باسمة بوظھیر، وعضو اللجنة الفنیة د. رشا اشكناني.

وأوضح د. المطيري أن وفد الرابطة استعرض خلال لقائه الشيخ الدعيج
الدور الذي تقوم به الرابطة وأھدافھا، وكذلك جھودھا في تعزیز التعاون مع مختلف الجھات الحكومیة ومؤسسات المجتمع المدني لدفع عجلة المسیرة التعلیمیة في الكویت، كما تطرق الحديث لأهمية التنسیق مع وكالة الانباء الكویتیة "كونا" وتفعیل التعاون بين الطرفان والمساھمة في تحقیق اھداف الرابطة لتطویر العملیة التعلیمیة والارتقاء بها، لافتا إلى أن الشیخ مبارك الدعیج أكد خلال اللقاء على  التزام "كونا" بنهجها الثابت في مساندة كافة الجھود التي تحقق المصلحة العامة وتھدف إلى خدمة الوطن والمواطنین وتساھم في دفع عجلة التنمیة والخطط الحكومیة، كما أكد على أهمية التعاون مع مختلف الجھات والمؤسسات الوطنیة، والعمل على دعم الجھود التي تقوم بھا، وأشاد بالدور الذي تقوم به الرابطة ومؤسسات المجتمع المدني في خدمة الكویت.

وأشار د. المطيري إلى أن رئيس الرابطة د. يوسف مسعد العنزي قد أشاد بحسن استقبال الشيخ مبارك الدعيج لوفد الرابطة وكرم ضيافته، وأشاد بالدور بالدور الإعلامي المتميز والمھم الذي تقوم به "كونا" وتوفیر الاخبار والمعلومات بمهنية ومصداقية عالية، ومساهمتها بشكل فعال في  نشر الوعى والثقافة بین المواطنين والمقيمين على حد سواء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين