الاثنين، 24 فبراير 2020

د. سعد بوسمري المطيري: البدء فعليا بتشكيل لجنة الطوارئ التطوعية لمواجهة فيروس "كورونا"





ثمن سرعة تجاوب زملائه الأساتذة بكليات الهيئة


أعلن المتحدث الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. سعد بوسمري المطيري عن البدء فعليا في تشكيل لجنة الطوارئ التطوعية التي دعت لها الرابطة للتوعية الوقائية واتخاذ جميع السبل الاحتياطية من عدوى ڤيروس كورونا المستجد COVID19 ، مثمنا التفاعل السريع لأعضاء هيئة التدريس والمبادرة فورا للتطوع ضمن اللجنة للقيام بدورهم الوطني والمجتمعي تجاه الكويت وأبنائها.

وأوضح د. المطيري أن الكثير من أعضاء هيئة التدريس من جميع كليات الهيئة وبمجرد الإعلان عن تشكيل اللجنة بادروا بالاتصال لتسجيل أسمائهم ليكونوا ضمن الفريق التطوعي، ومنهم مجموعة من الزملاء المتخصصين في المجال الصحي، حيث تقدم من كلية العلوم الصحية كل من د. سمية حسن دشتي من قسم صحة الفم والأسنان،  د. علي محمد خريبط بقسم صحة البيئة، د. محمد عبدالرحمن الفايز بقسم الأغذية، ومن قسم العلوم بكلية التربية الأساسية د. جنان الحربي، ومن كلية التمريض  أ. عايشة أحمد كلندر بوحدة العلوم العامة، أ. بشاير أبراهيم بارون بوحدة العلوم الطبية الحيوية، إضافة لعدد آخر من الزملاء ولكنهم من غير المتخصصين سيكونون معينين لزملائهم باللجنة.

وتوجه د. المطيري بالشكر والتقدير لرئيس الرابطة د. يوسف مسعد العنزي، وجميع زملائه بالهيئة الإدارية للرابطة، لدعمهم وتشجيعهم للجنة التطوعية، كما توجه بالشكر لزملائه أعضاء هيئة التدريس لسرعة تجاوبهم لنداء الواجب تجاه وطنهم الكويت، مشيرا إلى أن باب الانضمام للجنة لازال مفتوحا لمن يرغبون بالتطوع، داعيا الله تعالى أن يحفظ الكويت من كل سوء ومكروه، وجميع بلاد المسلمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين