الاثنين، 13 يناير 2020

"بنك الائتمان": 338 مليونا و685 ألف دينار اجمالي القروض المنصرفة خلال 2019


الخشتي: الائتمان يطلق أكبر حملاته الاعلانيه للتعريف بخدماته الالكترونيه الجديدة

البنك استقبل 374105 من العملاء وأصدر 29651 قرارا ووقع 7888 عقدا في العام 2019


بالتزامن مع بدء العام الميلادي الجديد (2020) أطلق بنك الائتمان الكويتي الحملة الاعلانية لخدمة الرد الآلي للبنك.


اعلنت الناطقة باسم بنك الائتمان الكويتي حباري الخشتيأن خدمة الرد الآلي للبنك التي بدأ الإعلان عنها 2020/1/13 وتستهدف تعريف أكبر عدد ممكن من متعاملين و غير المتعاملين مع البنك  بالخدمات التي يقدمها البنك وبالتسهيلات والتيسيرات التي باتت متاحة الآن بفضل عمليات الربط الالكتروني والتطبيقات الذكية، فضلا عن تعريفهم واطلاعهم على أفرع البنك المختلفة ومناطق تواجدها وساعات عملها .

وقالت الخشتي أن الحملة تستهدف التسويق لخدمات البنك كافة المتعلقة بمركز الاتصال (1810000)  مع التركيز على خدمة الرد الآلي الهاتفية)(IVR) والمتاحة لمتعاملين و غير متعاملين  البنك كافة على مدار 24 ساعة في الأسبوع .

وأضافت أن خدمة الرد الآلي لمركز الاتصال أطلقت في الثالث من نوفمبر 2019 حيث توفر بيانات ومعلومات للمتعاملين على مدار الساعة7/ 24 وتوفر الوقت والجهد بالإضافة الى تخفيف الضغط على موظفي البنك.

وعن محتويات الخدمة قالت الخشتي، انها تشمل: تتبع حالة الطلب، الاستعلام عن كشف الحساب، التقديم للدفعة والاستعلام عن حالتها، تقديم الاقتراحات والشكاوى (رأيك يهمنا)، ساعات العمل، أنواع القروض المقدمة، الاستعلام عن فروعنا، الاستعلام عن خدمة الربط الالكتروني، والاستعلام عن خدمة التحويل البنكي.

وأشارت إلى أن الحملة تستهدف ضمان ترويج الخدمة لجميع الشرائح ، وتخفيف الضغط عن الفروع وموظفي خدمة مركز الاتصال ، لافتة إلى أن الأهداف غير المباشرة تشمل التأكيد على أن الفكر المطبق في إدارة الائتمان هو فكر متطور متجدد وفعال، جاء ليخدم المتعاملين  بسهولة ويسر ويتماشى مع رؤية الكويت 2035 بالتحول الالكتروني والرقمي وإبراز دور البنك في مواكبة التطور وتطبيق الحلول و الأنظمة الحديثة .

والى ذلك، كشفت الخشتي ان بنك الائتمان أصدر إحصائية بشأن الأداء خلال العام المنقضي (2019) ، تشير إلى أن عدد العملاء الذين استقبلهم البنك في فروعه كافة بلغ 374105 عميل ، وأن القرارات الصادرة من الفروع كافة بلغت 29651 قرارا ، في حين بلغ اجمالي العقود الموقعة في الإدارة القانونية 7888 عقدا ، وبلغ عدد الشيكات المعتمدة 45793 ،فيما قفزت التحويلات البنكية إلى 23968، أما الكشوف الهندسية التي أجريت على الوحدات المشمولة بالرعاية السكنية بنظام (Tough Pad ) فبلغ 32495  ، وبلغ اجمالي مكالمات مركز الاتصال 23652 ، في حين بلغ اجمالي المبالغ المنصرفة لأنواع القروض كافة 338685380 دينارا .

وأوضحت الخشتي ان قائمة الإنجازات التي تحققت خلال 2019 شملت: تطوير نظام البنك Migration to power builder 2017، والاخذ بنظام (اوراكل المالي) Oracle Finance ، وتطبيق نظام الرد الالي (IVR ) وتطوير نظام خدمة العملاء  الـ(CRM ) .

وحول اخر بروتوكولات الربط الالكتروني التي شهدها عام 2019 ذكرت الخشتي أنها تضمنت: بنك برقان والهيئة العامة لشؤون القصر والهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، فيما جرى تطوير الربط الالكتروني مع ثلاث هيئات حكومية هي: وزارة التجارة والصناعة والمؤسسة العامة للرعاية السكنية والهيئة العامة للمعلومات المدنية.
وأكدت الخشتي أن العمل في المشاريع الانشائية للبنك سار على قدم وساق خلال عام 2019، سواء على صعيد انشاء المقر الرئيسي الجديد في منطقة جنوب السرة أو فيما يتعلق بإنشاء وصيانة باقي الفروع، مشيرة إلى أن نسبة الإنجاز بمشروع المقر الجديد في  جنوب السرة بلغ 70 في المئة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين