الثلاثاء، 7 يوليو 2020

وكيل الحرس الوطني: قيادة (الحرس) حريصة على تفعيل بروتوكول التعاون مع (الإطفاء)




أكد وكیل الحرس الوطني الفریق الركن مھندس ھاشم الرفاعي أن قیادة (الحرس) تحرص دائما على تفعیل بروتوكول التعاون الموقع مع الإدارة العامة للاطفاء بما یعود بالنفع على الجانبین.

جاء ذلك في تصریح للفریق الرفاعي نقله بیان صحفي صادر عن الحرس الوطني الیوم الثلاثاء عقب زیارة رافقه فیھا المعاون للعملیات والتدریب بالحرس اللواء الركن فالح شجاع إلى الإدارة العامة للاطفاء حیث كان في استقبالھم المدیر العام للادارة الفریق خالد المكراد ونائب المدیر العام لقطاع المكافحة ب(الاطفاء) اللواء جمال البلیھیص ومدیر ادارة العلاقات العامة العمید خلیل الأمیر.

ونقل الرفاعي للمكراد وقیادات (الاطفاء) تحیات وتقدیر القیادة العلیا للحرس الوطني ممثلة بسمو الشیخ سالم العلي الصباح رئیس الحرس الوطني والشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئیس الحرس الوطني على جھودھم وتفانیھم في أداء مھامھم بكل تفان وإخلاص.

وثمن الجھود الجبارة التي یقوم بھا رجال الإطفاء بالتعاون مع إخوانھم في الجھات العسكریة والمدنیة في مختلف الظروف والأوقات سواء في مكافحة الحرائق أو دعم وإسناد أجھزة الدولة.

وأضاف أن تلك الجھود بدت جلیة خلال الأزمة الصحیة التي تعرضت لھا البلاد جراء انتشار فیروس كورونا المستجد (كوفید – 19( وقیامھم بتوصیل الأدویة إلى منازل المواطنین والمقیمین بالإضافة إلى سیطرتھم على الحریق الضخم الذي اندلع مؤخرا في مستودع الأخشاب بمشاركة عدد من الوزارات والمؤسسات في منطقة غرب میناء عبدالله ما جسد التكامل والتعاون المشترك وساھم في تقلیل حجم الخسائر بشكل كبیر والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

واستمع وكیل الحرس الوطني خلال الزیارة إلى إیجاز في مركز العملیات عن الادارة العامة للاطفاء ومھامھا وما تقوم به من دور حیوي في الأزمات والحوادث.
من جھته أشاد الفریق المكراد وفق البیان بالتنسیق الأمني المتمیز بین المؤسسات العسكریة وبقیة الجھات المدنیة الذي عكس روح التعاون بشكل عملي تطبیقا للاجراءات الفعلیة التي تم تطبیقھا في تمرین شامل السنوي الذي تقیمه الإدارة العامة للاطفاء بمشاركة وزارات ومؤسسات الدولة وفي مقدمتھا الحرس الوطني.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين