الثلاثاء، 14 يوليو 2020

الهلال الأحمر الكويتي يطلق مشروع تبرعات الأضاحي داخل دولة الكويت




أطلقت جمعیة الھلال الأحمر الكویتي مشروع جمع تبرعات الأضاحي داخل دولة الكویت الذي یأتي بالتزامن مع قرب حلول عید الأضحى المبارك.
وقالت الأمینة العامة في الجمعیة مھا البرجس في تصريح لـ"كونا" إن الجمعیة تولي مشروع الأضاحي أھمیة كبرى لما یحققھ من سعادة على قلوب الأسر المحتاجة خلال أیام عید الأضحى المبارك.
وأضافت البرجس أن مشروع الأضاحي أحد المشاریع الموسمیة التي تنفذھا الجمعیة بھدف تقدیم المساعدة والمساندة للأسر الفقیرة والمحتاجة وللتخفیف عنھم من خلال مشروع الأضاحي، موضحة أن العمل الانساني الخیري أصبح جزءا لا یتجزأ من المنظومة التنمویة للجمعیة التي یتم فیھا تنفیذ البرامج والمشاریع الخیریة لاسیما وسط ما یشھده العالم من تفش لفیروس كورونا المستجد مما جعل الجمعیة تبحث عن السبل التي تجعل برامجھا ومشاریعھا مصدر تنمیة وعونا للأسر المحتاجة.
وذكرت أن تقدیم تبرعات الأضاحي یتم عبر الموقع الإلكتروني لجمعیة الھلال الأحمر الكویتي أو من خلال زیارة الجمعیة بمنطقة الشویخ مباشرة والدفع عن طریق خدمة (كي. نت) معربة عن الشكر لكل من سیساھم في ھذا المشروع الإنساني الخیري الذي یصب في مصلحة الأسر المحتاجة داخل البلاد.
وبینت أن فریق عمل الجمعیة سیتولى الإشراف على عملیة ذبح الأضاحي والتأكد من مطابقتھا للاشتراطات الشرعیة والصحیة وعلى مراحل المشروع بدء معاینة الأضاحي إلى ذبحھا صباح یوم العید وصولا إلى تسلیمھا للمستحقین.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين