الثلاثاء، 28 يوليو 2020

رئيس مجلس الأمة: عقد جلسة عادية يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين



أعلن رئیس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم أنھ سیقوم بتوجیھ الدعوة إلى عقد جلسة عادیة یومي الثلاثاء والأربعاء المقبلین داعیا النواب إلى التعاون مع الأمانة العامة للمجلس في إنھاء جمیع الفحوصات التي سیتم اجرائھا لھم یوم الاثنین المقبل بالتعاون مع وزارة الصحة.

وقال الغانم في تصریح صحفي في مجلس الأمة عقب انتھاء اجتماع مكتب المجلس الیوم الثلاثاء إن ذلك كان قرار أغلبیة أعضاء المكتب وسیتم القیام بترتیبات خاصة بین (أمانة المجلس) ووزارة الصحة لإجراء فحص للنواب والموظفین الذین سیحضرون الجلسة.

ولفت إلى إنھاء تلك الترتیبات مع وزیر الصحة الشیخ الدكتور باسل الصباح قبل موعد الجلسة العادیة مبینا أنھ في حال دعت الحاجة للتمدید بعقد جلسة خاصة یوم الخمیس لإنھاء مجموعة من القوانین المھمة التي ستدرج على جدول الأعمال العادیة فذلك سیكون بقرار من المجلس. وكان رئیس مجلس الأمة أعلن في 13 یولیو الحالي تأجیل عقد جلسة مجلس الأمة المقررة بالیوم الذي یلیه بسبب ظھور إصابات بفیروس كورونا المستجد (كوفید - 19) بین من تم فحصھم من النواب والعاملین في الأمانة العامة للمجلس وذلك وفق كتاب من وزیر الصحة الشیخ الدكتور باسل الصباح.

وأشار الغانم في 30 یونیو الماضي إلى استلامه لاستجواب مقدم من النائب ریاض العدساني إلى وزیر المالیة براك الشیتان بصفته مكون من ثلاثة محاور وإدراجھ على جدول أعمال أول جلسة مقبلة.

كما أعلن أمس الاثنین استلامه لاستجواب مقدم من النائب شعیب المویزري إلى نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الداخلیة ووزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح بصفتھ مكون من ثلاثة محاور وإدراجه على جدول أعمال أول جلسة مقبلة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين